السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

21 لاعبًا من الزمالك شاركوا في 4 مباريات بدوري أبطال إفريقيا

الزمالك والترجي
رياضة
الزمالك والترجي
الأربعاء 17/مارس/2021 - 08:52 م

انتهت الجولة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا والتي لم تشهد جديدًا لفريق الزمالك، بعد الخسارة من الترجي التونسي، وتوقف رصيد الأبيض عند نقطتين في المركز الثالث في المجموعة.

وشهدت مباريات الزمالك حتى الآن مشاركة 21 لاعبا في الأربع لقاءات التي خاضها الفريق الأبيض حتى الآن، وظهر خلالها الثلاثي طارق حامد وفرجاني ساسي وأوباما بالعلامة الكاملة في المباريات.

ورصد الموقع الرسمي لنادي الزمالك تقريرًا بعدد مباريات ودقائق مشاركة كل لاعب في المواجهات الأربع على النحو التالي:-

حراسة المرمى

في مركز حراسة المرمى شارك الثنائي محمد أبو جبل ومحمود جنش، وشارك أبو جبل في مباراة واحدة بعدد دقائق 90 دقيقة، بينما شارك جنش في ثلاث مباريات مسجلاً 270 دقيقة.

في خط الدفاع

شهد خط الدفاع بظهيري الجنب مشاركة 8 لاعبين، وهم حازم إمام والذي شارك مباراة واحدة لمدة 46 دقيقة، وأحمد عيد لمدة 68 دقيقة في مباراة واحدة، وحمزة المثلوثي مباراتين لمدة 151 دقيقة.

وفي الجانب الأيسر شارك أحمد فتوح في 3 مباريات لمدة 133 دقيقة، وعبد الله جمعة في أربع مباريات بمعدل 223 دقيقة.

وفي مركز المساك شارك محمد عبد الغني في مباراتين بمعدل 180دقيقة، ومحمود علاء ومحمود الونش في ثلاث مباريات بمعدل 270 دقيقة.

في خط الوسط

شارك الثلاثي طارق حامد وفرجاني ساسي وأوباما في أربع مباريات بمعدل 360 دقيقة، وظهر إمام عاشور في 4 مباريات بمعدل 150 دقيقة، وشيكابالا في مباراتين لمدة 66 دقيقة، وزيزو في أربع مباريات بمعدل 334 دقيقة، وبن شرقي 4 مباريات بمعدل 270 دقيقة.

في خط الهجوم

شارك أسامة فيصل في ثلاث مباريات لمدة 118 دقيقة، وخلفه حميد أحداد في مباراتين لمدة 117 دقيقة، ومروان حمدي مباراتين لمدة 65 دقيقة، وحسام أشرف مباراة واحدة لمدة 26 دقيقة.

ثلاثة لاعبين بالزمالك يحصلون على "العلامة الكاملة" في دوري الأبطال الإفريقي

الزمالك ينتظر خطاب "كاف" لتحديد موعد مباراة المولودية

تابع مواقعنا