السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من الغربية إلى الإسماعيلية.. حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الأربعاء 17/مارس/2021 - 10:51 م

نجحت مباحث الإسماعيلية في فك لغز سرقة بعض السيارات من شوارع المدينة خلال الفترة الماضية، بعد أكثر من شهر من البحث المتواصل.

وتمكنت وحدة مباحث قسم ثالث الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد سكر، من القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات الحديثة من شوارع المدينة والفرار بها لمدينة زفتة بمحافظة الغربية.

وكان قد تلقى اللواء ياسر نشأت مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء رشاد الغمراوي مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بتعرض سيارة ماركة "كيا سيراتو" من أحد الشوارع بدائرة قسم ثالث.
وأمر مدير مباحث الإسماعيلية بتشكيل فريق بحث لفحص الواقعة، وتوصل الضباط لبعض الكاميرات التي رصدت حركة السيارات من محافظة الإسماعيلية حتى مدينة أبو حماد بمحافظة الشرقية.
ونجح فريق المباحث الجنائية بمشاركة النقباء مروان منصور وأحمد المراكبي ومحمد النجار معاوني، مباحث قسم ثالث في تتبع حركة السيارة حتى وصولها إلى مدينة زفتة بمحافظة الغربية.
وبتكثيف التحريات توصل ضباط المباحث الجنائية إلى أن مرتكبي الواقعة 3 أشخاص مقيمين بمحافظة الغربية ويتزعمهم أحد الهاربين من 3 أحكام جنائية بالمؤبد، ومطلوب للتنفيذ عليه ويدعى “م. ل” وشهرته "الشرقاوي".
وأعدت مباحث الإسماعيلية خطة مكبرة لمتابعة تحركات المتهم الأول وشركائه في ارتكاب الواقعة، وتمكن ضباط المباحث من ضبطه وزملائه، وضبط السيارة المبلغ بسرقتها.
وقالت المصادر إن المتهمين الآخرين هما “أحمد. م. خ” و"خالد. أ. س" مقيمين بمحافظة الغربية ولهم سجل جنائي، واعتادا يعاونان المتهم الأول في ارتكاب وقائع السرقة.
ويكثف ضباط البحث الجنائي في مناقشة المتهمين الثلاث لمعرفة عدد وقائع السرقة التي ارتكبوها خلال الفترة الماضية في محافظة الإسماعيلية والمناطق المجاورة وكيفية تصرفهم في السيارات المسروقة.

5 ساعات.. محافظة الإسماعيلية تعلن انقطاع مياه الشرب عن بعض المناطق

تابع مواقعنا