الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أشرف صبحي لجماهير الزمالك: "لا تحزنوا.. ولن نسمح بعودة الفريق لعصر 2005"

أشرف صبحي
رياضة
أشرف صبحي
الأربعاء 17/مارس/2021 - 11:33 م

وجه أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، رسالة إلى جماهير نادي الزمالك بشأن أوضاع فريق الكرة خلال الفترة الحالية.

وقال أشرف صبحي، في تصريحات تلفزيونية: “أتمنى أن لا تحزن جماهير الزمالك”، مشيرًا إلى إن الإدارة تحرص على الحفاظ على القلعة البيضاء في المقام الأول".

وأضاف: "سأقول رسالة من القلب ومن الوزير، لجمهور الزمالك لا تحزنوا، قانونًا لم يكن لدينا رفاهية التفكير في أي شىء، نحن داعمين لكل المؤسسات الرياضية، وسنحافظ على كيان الزمالك وملتزم بهذا الموضوع على المستوى الشخصي أو على مستوى منصبي، و أوجه كلام لجمهور الزمالك متزعلوش، الموقف كان قانوني ولم يكن لدينا رفاهية الأختيار في هذه الفترة للزمالك، كان هناك مشاكل كثيرة جدًا".

وأردف: "لن نسمح بعودة الزمالك لعصر 2005، ونسعى لحماية النادي من الإيقافات والمستحقات المالية المتأخرة، ورسالتي لأبناء الزمالك وجماهيره "حافظوا على ناديكم".

وتابع: “هندعم نادي الزمالك بكل مقدرتنا، والموقف المتخذ قانوني ولم نكن نملك رفاهية الاختيار..  باقي فقط 5 أو 6 أشهر لتعيين مجلس منتخب لنادي الزمالك، أثناء تلك الفترة علينا الحفاظ على الكيان، ولذلك تم تعيين اللجنة المسؤولة عن إدارة النادي، ولجنة كرة جميع أفرادها من أبناء النادي”.

وأكمل: "مؤسسة الزمالك نفخر بها كلنا على المستوى المصري والإفريقي والعربي مثل المؤسسات المصرية الرياضية".

واختتم أشرف صبحي تصريحاته قائلًا: "منذ عدة أشهر قليلة، كانت حالة عامة كبيرة جدًا والحقوا الزمالك والفريق ضاع، وكان هناك أمور قانونية كان يجب أن نتدخل فيها وهذا ليس بمزاجنا، وتدخلنا كيف نحمي الكيان والمؤسسة، بقدر المستطاع لم يكن لدينا غير اتباع لائحة الزمالك وشرحت ذلك من قبل".

مصدر بوزارة الرياضة يكشف حقيقة تعيين مجلس جديد لإدارة نادي الزمالك

 

تابع مواقعنا