الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طارق السيد: لاعبو الزمالك بلا روح أو طموح ورحيل باتشيكو غير مفهوم

طارق السيد
رياضة
طارق السيد
الخميس 18/مارس/2021 - 12:27 ص

أبدى طارق السيد، نجم الزمالك السابق غضبه الشديد من لاعبي الفريق، وذلك عقب خسارة الأمس الأول أمام الترجي التونسي بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف السيد في تصريحات تليفزيونية: "لاعبو الزمالك بلا روح وبلا طموح ولا يعلمون قيمة النادي، فماذا قدم هؤلاء اللاعبون حتى يساومون الزمالك على تجديد تعاقدهم؟".

وتحدث طارق السيد عن متطلبات اللاعبين المالية، قائلًا: "الجيل الحالي من لاعبي الزمالك يشترط الحصول على مبالغ طائلة من أجل تجديد عقودهم رغم أنهم لم يحققوا إنجازات تذكر حتى الآن".

فيما علق نجم الزمالك السابق على رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو عن الإدارة الفنية للفريق في هذا التوقيت الصعب، قائلا: “أمر غير مفهوم من قِبَل مجلس إدارة النادي”.

وأتم طارق السيد تصريحاته قائلا: "باتشيكو نجح في قيادة الزمالك إلى صدارة الدوري العام، وكان قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا، لكن الإقالة في هذا التوقيت ليس لها أي مبرر، وكلفت الفريق هزيمة متوقعة أمام الترجي، ومن ثَم وداع دوري الأبطال الإفريقي بنسبة كبيرة".

ويبحث الفرنسي كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، خوض مباراتين وديتين خلال فترة توقف الدوري وقبل مباراة مولودية الجزائر المقرر إقامتها في إبريل المقبل، حيث يسعي الفرنسي لتجهيز عدد من اللاعبين الذين لا يشاركون مثل أيمن حفني ومحمد عواد وإسلام جابر وروقة ومحمود عبد العزيز ومحمد عبد الشافي.

وينتظم الفارس الأبيض في التدريبات الجماعية السبت المقبل، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، وذلك لبدء الاستعداد لمواجهة مولودية الجزائر المقررة إقامتها أحد يومي 2  أو 3 إبريل المقبل، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتلقى الزمالك هزيمة قاسية أمام الترجي التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الثلاثاء، على ستاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الرابعة بالمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، ويتصدر الترجي التونسي المجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا برصيد 10 نقاط، ثم مولودية الجزائر ثانيًا برصيد 8 نقاط، ثم الزمالك في المركز الثالث برصيد نقطتين، فيما يحتل تونجيث المركز الأخير بنقطة وحيدة.

عمر ربين ياسين: رئيس لجنة إدارة الزمالك مشرفًا على فريق الكرة الأول

أشرف صبحي لجماهير الزمالك: "لا تحزنوا.. ولن نسمح بعودة الفريق لعصر 2005"

تابع مواقعنا