السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيميوني: تشيلسي استحق الفوز لأنه كان أفضل منا.. ومن السهل الشعور بالندم

دييجو سيميوني، المدير
رياضة
دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني
الخميس 18/مارس/2021 - 12:54 ص

أبدى دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، حزنه من خسارة فريقه على يد نظيره تشيلسي الإنجليزي، مساء الأربعاء، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفاز فريق تشيلسي، على نظيره أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، على ملعب “ستامفورد بريدج”، في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال. 

وقال سيميوني في تصريحات صحفية عقب مباراة اليوم: "لقد استحقوا الفوز، كانت مباراة الذهاب متكافئة، لكنهم سجلوا هدفًا، اليوم كانوا أفضل منا واستحقوا الفوز، حاولنا إيجاد طريقة للتسجيل، لكننا لم نكن في قمة مستوانا رغم جهودنا العالية".

وتابع: "من الطبيعي أن ينزعج اللاعبون عند استبدالهم، أردنا تغيير الأمور في الهجوم وإيجاد طريقة مختلفة، أنا لا أبحث عن أعذار، لقد كانوا أفضل منا، ولا يمكنني التذمر. عليك تهنئتهم، والتعلم من هذا وإعادة المحاولة".

وأضاف مدرب أتلتيكو مدريد: "حاولنا اللعب بأربعة لاعبين في الهجوم خلال الشوط الأول والضغط عليهم عندما كانوا يلعبون في مناطقهم، لم نتمكن من خطف الكرة كما أردنا، لقد كانوا أفضل منا، لا يمكنك قول أكثر من ذلك، نحن بحاجة إلى التحسين".

واختتم سيميوني حديثه قائلا: "من السهل الشعور بالندم بعد انتهاء المباراة، ولكن لا يمكنك أن تندم، لقد انتهت المباراة الآن، نحن بحاجة إلى استخدام هذه المباراة لنتعلم، أردنا البقاء في دوري الأبطال لكننا لم نلعب بشكل جيد في بطولة هذا العام".

كوكي: لقد لعبنا ضد منافس عظيم مثل تشيلسي

تعرف على موعد قرعة دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا

تابع مواقعنا