الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فليك بعد الفوز على لاتسيو: طريقة لعبنا خطيرة ولكن أحبها

القاهرة 24
رياضة
الخميس 18/مارس/2021 - 12:54 ص

عبر الألماني هانز فليك، المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، عن فرحته بالفوز علي لاتسيو ذهابًا وإيابًا بنتيجة 6-2، في إطار منافسات الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال فليك خلال تصريحات صحفية عقب انتهاء المباراة: "هجومنا قوي جدًا ونلعب بمخاطرة كبيرة، من المهم أن نواصل اللعب بهذه الطريقة وندافع من الأمام للضغط على خصومنا، من المؤكد أن الخصم ستتاح له فرصة من وقت لآخر، ولكن هذه هي الطريقة التي نريد أن نلعب بها".

وعن الحارس نوبيل قال: "لقد عاد منذ أيام من الإصابة لذا من الجيد أن يحصل على فرصته الآن، أليكس حارس مرمى متميز، أنا أفهم النادي وأفهم اللاعب، لكنه يبقى حارسنا الثاني لأنه أمامه أفضل حارس مرمى في العالم".

وأشاد بساني: "إنه سريع، إنه فنان حقيقي، بقيت أقول إننا نحتاج إلى الوقت، وهذا ما حدث، الآن يظهر ما يمكنه فعله، ماقدمه أمام إيمري تشان لاعب دورتموند أكثر أهمية بالنسبة لي من مساعدته في تسجيل في المرمى".

وأضاف فليك: "كان من المهم بالنسبة لي أن نفوز بالمباراة، دافع لاتسيو بشكل جيد لكني أعتقد أن الفوز كان مستحقًا، إنه لأمر مؤسف أن نستقبل شباكنا هدف مرة أخرى".

وواصل حديثه: "طريقة لعبنا خطيرة ولكن أنا أحبها".

وبخصوص عدم مشاركة سار وروكا قال فليك:"كان بإمكاني إجراء 5 تغييرات فقط ، وإلا كنت سأقوم بإجراء تغييرات أخرى أيضًا، لقد استبدلنا اللاعبين على النحو الواجب بتغييرات اليوم".

بايرن ميونخ يفوز على لاتسيو بهدفين ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

بايرن ميونخ يحقق رقمًا قياسيًّا جديدًا بدوري أبطال أوروبا

رقم مميز للمدربين الألمان في دوري أبطال أوروبا

تابع مواقعنا