الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حملة لمحليات المنوفية لاستهداف الكلاب الضالة في شوارع قويسنا (صور)

جانب من الحملة
محافظات
جانب من الحملة
الخميس 18/مارس/2021 - 01:09 ص

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا، التابعة لمحافظة المنوفية، أمس الأربعاء، حملة لمكافحة الكلاب الضالة، في شوارع المدينة، بالتعاون مع إدارة الطب البيطري.


وأعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قويسنا، عبر صفحتها الرسمية، قيامها بحملة لمكافحة الكلاب الضالة، وذلك بناء على تعليمات خالد النمر، رئيس مركز ومدينة  قويسنا، بشوارع عبد المحسن الصباحي عند مستشفى الشروق، وخلف مدرسة قويسنا الثانوية العسكرية الصناعية، وشارع الجلاء، وخلف مجمعات الأهرام الاستهلاكية، ومحيط مدرسة منشأة ابو ذكري للتعليم الأساسي، بالتعاون والتنسيق بين رئاسة مركز ومدينة قويسنا ـ إدارة الازمات ـ والإدارة البيطرية بقويسنا.  


وكانت مديرية الطب البيطري بالمنوفية، أعلنت شن عدد 37 حملة تفتيشية على محلات بيع وتداول اللحوم والأسماك، أسفرت عن ضبط ما يزيد عن 3 طن من اللحوم والدواجن والرنجة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، قبل عرضها على المواطنين في أنحاء المحافظة.


وأكد مدير مديرية الطب البيطري بالمنوفية، خلال بيان، على تلقيح ما يقرب من 4 آلاف من الأبقار والجاموس بالتلقيح الصناعي، والتأمين على ما يزيد عن ألف و500 رأس من الحيوانات، فيما تم علاج  179 ألف و300 حيوان من أمراض الباطنة والجلدية والجراحة والطفيليات الداخلية والخارجية.

 

باحث بجامعة نيويورك: الموجة الثالثة لفيروس كورونا بدأت ببعض الدول وفرص وجودها في مصر كبيرة (فيديو)

تابع مواقعنا