الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برلماني: تطوير 3 مكاتب بريد بمركز شبين الكوم في المنوفية (مستند)

 المهندس أحمد حجازي،
محافظات
المهندس أحمد حجازي، عضو مجلس النواب
الخميس 18/مارس/2021 - 09:42 ص

أعلن المهندس أحمد حجازي، عضو مجلس النواب عن دائرة شبين الكوم، بمحافظة المنوفية، تطوير 3 مكاتب للبريد، خدمة لأهالي الدائرة، وخاصة أصحاب المعاشات وكبار السن، كما تم الإعلان عن توافر عدد من مكينات الصراف الآلي.


وأكد حجازي، لـ"القاهرة 24"، أنه تقدم بطلبات إلى الهيئة العامة للبريد، التابعة لوزارة الاتصالات، وذلك للحصول على موافقات بتطوير مكاتب البريد التي لم يصلها التطوير في الدائرة.

وأوضح عضو مجلس النواب، أنه تم الاتفاق مع الهيئة القومية للبريد على وضع خطة عاجلة للانتهاء من تطوير أكبر عدد من مكاتب البريد بقرى المركز، وفي مقدمتها حل أزمة مكتب بريد قرية اصطباري وجاري حل مشكلة التخصيص، وقريبًا سيتم الانتهاء من تطوير مكتب بريد  ميت الموز وتزويده بماكينة صرف آلي، فضلًا عن العمل على إنشاء مكتب بريد ميت مسعود في أرض مركز الشباب القديمة، كما تم ترشيح 5 مكاتب بريد لإنشاء ماكينات صراف آلي بها.

وفي سياق آخر، أعلنت النائبة هناء سرور، عضو مجلس النواب، بمحافظة المنوفية، عن موافقة وزارة الصحة والسكان على توفير احتياجات مستشفى حميات منوف بتوفير جهاز أشعة مقطعية ووحدة مناظير للجهاز الهضمي السفلي و200 سرير بمشتملاته وجهاز دوبلر ألوان وجهازي سونار وخزان أكسجين بسعة 10 آلاف لتر وإحلال وتجديد الغليات البخارية وجهاز تحميض الأشعة.

كما كشفت النائبة في بيان عن حصولها على موافقة الوزارة، بتوفير احتياجات مستشفى صدر شبين الكوم وهي جهاز أشعة مقطعية و20 سرير عناية مركزة و 100 سرير مريض بمشتملاته و10 هاى فول كانيولا.

وتسلم عقب زيارة رئيس الوزراء للمنوفية كلًا  من مستشفى زاوية الناعورة المركزي بمركز الشهداء تانك اكسجين سعة 11 ألف لتر وتسلم مستشفى أشمون العام تانك 11ألف لتر، استجابة لمطالبات النواب بتوفير 7 تانكات لمستشفيات المنوفية، وذلك بعد التأكيد خلال زيارة رئيس الوزراء ووزيرة الصحة المنوفية.

وكان نواب المنوفية بمجلسي النواب والشيوخ، قد طالبوا خلال زيارة رئيس مجلس الوزراء المنوفية، بتوفير تانكات أكسجين، لمستشفيات حميات أشمون واشمون العام و الشهداء المركزى وزاوية الناعورة وشنتنا الحجر ببركة السبع وصدر منوف وحميات منوف.

تابع مواقعنا