الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

معشوق الأبيض.. فرجاني ساسي يحتفل بعيد ميلاده الـ29

فرجاني ساسي
رياضة
فرجاني ساسي
الخميس 18/مارس/2021 - 10:39 ص

يحتفل، فرجاني ساسي لاعب خط وسط الزمالك ومنتخب تونس بعيد ميلاده الـ 29، ولد في أريانة بتونس وشارك في كأس العالم لكرة القدم 2018.

بدأ فرجانى ساسى مسيرته مع النجم الساحلي في فريق الشباب قبل أن ينتقل للفريق الأول للصفاقسي التونسي، ومنه إلى رحلة احتراف في ميتز الفرنسي، عاد فرجاني ساسي إلى تونس عن طريق الترجي التونسي موسم 2016 – 2017، ليتألق معهم ويخطف الأنظار حتى تم انتقاله لصفوف النصر السعودي موسم 2017 – 2018، ولكنه لم يستمر طويلا بالدوري السعودي بعدما انتقل لصفوف الزمالك. 

شوبير منتقدًا طارق حشيش: "أنت وإبراهيم عبد الله ولعتوا الدنيا عشان باتشيكو يرحل"

شوبير: "تغيير جديد في لجنة الزمالك.. وبعض المسئولين بيطلعوا أسرار النادي"

اللاعب منذ انتقاله لصفوف الزمالك قادما من النصر السعودي منذ ما يقرب من 3 سنوات وأصبح معشوق لكل الجماهير الزمالكاوية، كونه لاعب غير عادي في منطقة وسط الملعب.  

فرجاني ساسي، توج مع الزمالك بخمسة ألقاب في ثلاثة مواسم كالتالي الكونفدرالية الأفريقية، وكأس مصر، والسوبر المصري السعودي، والسوبر الأفريقي، والسوبر المحلى.

اللاعب التونسي فرجاني ساسي، بعدما أصبح يحظى بشعبية جارفه طوال السنوات الماضية من جماهير الأبيض، طالبه الجمهور بضرورة التجديد لفترة جديدة مقبلة خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي.  

وشارك ساسى مع منتخب بلاده بكأس العالم بروسيا فضلا عن ظهوره مع نسور قرطاج فى كأس الامم الافريقية الأخيرة التي أقيمت بمصر 2019، ودائما ما كان يساند جمهور الأبيض منتخب تونس من أجل عشقهم لفرجاني ساسي. 

إبراهيم سعيد يهاجم "زيزو" و"ساسي" بعد الهزيمة أمام الترجي

 

تابع مواقعنا