الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نصف مليون مشاهدة لكليب روبي "أنا لو زعلانة" في 24 ساعة

روبي في كليب أنا
فن
روبي في كليب "أنا لو زعلانة"
الخميس 18/مارس/2021 - 10:50 ص

حقق كليب أغنية روبي الجديدة "أنا لو زعلانة" نحو نصف مليون مشاهدة، بعد طرحها أمس الأربعاء، على موقع يوتيوب.

وفاجأت روبي جمهورها بأن أغنيتها الجديدة جاءت على غير عادتها بطابع درامي حزين.

أغنية "أنا لو زعلانة" كلمات حسام سعيد، ولحن خالد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وتولى إدارة تصوير الكليب سيف الدين، وستايلست ندى خضر، وإنتاج وليد منصور "تالنت ييتس"، ومن إخراج مصطفى عامر.

وتعد "أنا لو زعلانة" الأغنية الثانية التي تطرحها روبي من ألبومها الأخير، إذ سبق أن طرحت منذ حوالي أسبوع أغنية "حتة تانية" التي تحمل اسم الألبوم.

 

 

 فوازير روبي لرمضان 2021

 

ومن ناحية آخرى تخوض روبي تجربة جديدة في رمضان المقبل، إذ وقعت عقدا لتقديم الفوازير عقب العديد من الترتيبات، والتي أسفرت عن تعاقد عمرو كمال، رئيس شركة "سينرجي كونتينت"، رسميًا، مع المنتج وليد منصور، رئيس مجلس إدارة شركة "تالنت ميديا برودكش"، لإنتاج وتنفيذ عمل استعراضي ضخم لحلقات "فوازير روبي".

 

ويجرى حاليًا كتابة حلقات "فوازير روبي" واختيار طاقم الإخراج ومنفذي الاستعراضات وغيرها، من ديكورات وتقنيات تصوير عالمية، لخروج العمل ككل على أعلى درجة من الاحترافية.

 

وقال وليد منصور في بيان إعلامي: “فوازير رمضان كانت واجهة قوية ومميزة لثراء الدراما المصرية ويرتبط بها كل الأسر في العالم العربي.. فرغم ضخامة وتكاليف إنتاج حلقات الفوازير حيث تحتاج في كل حلقة تنفيذ مختلف من استعراضات، ملابس، فرق، وديكور، وإضاءة، وألحان وموسيقى، تأليف وغيرها إلا إن نجاحها ارتبط بأيقونتين هما نيللي وشريهان وقربهما من قلوب الجمهور المصري والعربي”.

 

المخرج مصطفى عامر: "كليبات روبي تبرز الثقافة المصرية.. ومينفعش يبقى معها موديل"

تابع مواقعنا