الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد: طقس الخميس والجمعة يشهد شبورة.. وارتفاع درجات الحرارة وحركة رياح نشطة الأسبوع المقبل

الأرصاد الجوية -
كايرو لايت
الأرصاد الجوية - أرشيفية
الخميس 18/مارس/2021 - 11:16 ص

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أبرز الظواهر المتوقعة حتى يوم الثلاثاء المقبل، حيث يشهد يوما الخميس والجمعة شبورة مائية في الصباح على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، المؤدية من وإلى القاهرة، الوجه البحري، مدن القناة، السواحل الشمالية، شمال ووسط سيناء.

وبداية من يوم السبت المقبل، ترتفع درجات الحرارة حتى يوم الثلاثاء، بمعدل 6: 8 قيم، وتشهد البلاد طقسًا حارًا شمالًا، شديد الحرارة جنوبًا خلال النهار، بينما يكون الطقس بارد ليلًا.

ويشهد يوم السبت أتربة عالقة في الجو خلال النهار، على مناطق القاهرة الكبرى، الوجه البحري ومدن القناة، بالإضافة إلى نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على السواحل الشمالية الغربية، وشمال الصعيد والصحراء الغربية.

كما تظهر الأتربة العالقة نهارا خلال يوم الأحد على لقاهرة الكبرى، الوجه البحري ومدن القناة، شمال ووسط سيناء، مع رياح مثيرة للأتربة على السواحل الشمالية الغربية، شمال الصعيد والصحراء الغربية.

وخلال يوم الاثنين، تظهر الأتربة على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، مدن القناة، السواحل الشمالية، شمال ووسط سيناء وشمال الصعيد، أما يوم الثلاثاء، تنتشر الرياح المثيرة للأتربة على لاقاهرة الكبرى، الوجه البحري، مدن القناة، السواحل الشمالية، شمال ووسط سيناء وجنوب البلاد.

طقس الخميس.. دافئ على القاهرة والعظمى 23 (فيديو)

تابع مواقعنا