الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تأجيل محاكمة المتهم الثاني في واقعة "طفلة المعادي" إلى 25 مارس

الخميس 18/مارس/2021 - 11:46 ص

قررت محكمة الجنح تأجيل جلسة محاكمة المتهم الثاني في واقعة “طفلة المعادي” بتهمة التستر على المتهم الذي يعمل محاسبًا، إلى جلسة 25 مارس.

وكشفت تحريات الأمن في محضر ضبط المتهم بالتحرش بطفلة في المعادي "محمد ج. 38 سنة"، ويعمل في شركة خاصة لمجالات الأمن، أنه تخفى عدة ساعات رفقة صديق له بمنطقة الدرب الأحمر ويعمل "فني تكييف".

وتوصلت معلومات الأجهزة الأمنية التي عكفت على البحث عن المتهم وتتبعه إلى تخفيه بمنطقة الدرب الأحمر عند صديق له.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم هاتف صديقه بعد انتشار فيديوهات له التي بينت ارتكابه واقعة التحرش بطفلة في مدخل أحد العقارات، قائلا له: "جاي لك ضروري.. جهز لي مكان.. أنا متبهدل ومش عارف اتصرف أزاي".

والد الضحية "سايس" ولديها 3 أشقاء.. تحقيقات موسعة في واقعة التحرش بطفلة المعادي ومتهم ثانٍ في القضية (تفاصيل)

وذهب المتهم إلى منزله عقب ارتكاب الواقعة وبدل ملابسه، ثم هرب للمبيت عند صديقه عقب انتشار الفيديوهات بصورة كبيرة وطالبت عشرات الصفحات بضبطه وتقديمه للعدالة. 

وكانت جهات التحقيق بجنوب القاهرة قد طلبت من مأمور قسم المعادي بمناسبة التحقيقات التي تجريها، في القضية رقم 1840 لسنة 2021 إداري المعادي، والمقيدة برقم 10 لسنة 2021، حصر تحقيق جنوب القاهرة برقم قضائي جنحة تخصص للمتهم مدحت سمير صديق المتهم بالتحرش في واقعة المعادي والذي أخفاه المتهم.

كما قررت حبس كل من المتهمين محمد جودت، ومدحت سمير، أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وتحرير للمتهمين فيش وتشبيه وطلب صحيفة سوابقهم الجنائية.

وأمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، الأربعاء الموافق العاشر من شهر مارس الجاري، بإحالة متهم بخطف طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات محبوسًا، حيث تحيّل لاستدراجها إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.

هذا، وقد أقامت النيابة العامة الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتان والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.

تابع مواقعنا