الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشار السيسي ينقل تحيات الرئيس لكل أطباء مصر

مستشار السيسي ينقل
أخبار
مستشار السيسي ينقل تحيات الرئيس لكل أطباء مصر
الخميس 18/مارس/2021 - 01:35 م

قالت الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة، إن التاريخ سجل لأطباء مصر عطاء بلا حدود، في كل الظروف الصعبة التي مرت به الأمة.

وأضاف خلال كلمته في احتفالية يوم الطبيب، أن أطباء مصر ساهموا في المبادرات الرئاسية الناجحة والقضاء على قوائم الانتظار وإنقاذ حياة آلاف من المرضى.

ونقل الدكتور عوض تاج الدين، تحيات الرئيس عبدالفتاح السيسي لجموع الأطباء، قائلًا: “أتوجه لكم أطباء مصر على أرض مصر بالتحية والاعزاز لما تقدموع من المثل والقدوة والعطاء والالتزام والاخلاص والعمل بكل مسئولية لانقاذ هذا الوطن من المخاطر. لقد سجل التاريخ عطاء أطباء مصر بلا حدود، ويحمل الأطباء مسئولية الإنسان من قبل ولادته من رعاية الأم أثناء حملها وفي ولادته وبعدها، وتحتفل مصر من كل عام في 18 مارس بافتتاح أول كلية طب في مصر والتي ساهمت في تخريج كوادر على جميع المستويات”.

وتابع: “حقق أطباء مصر نجاح كبير في انخفاض وفيات الأمهات في الولادة والأطفال في السنة الأولى واستطاعت مصر التخلص من الكثير من الأمراض كالملاريا وغيرها، وكذلك التخلص من فيروس سي والإصابة به، وساهم أطباء مصر في مختلف المواقع إنجاز المبادرات الرئاسية الناجحة وكذلك في مواجهة جائحة كورونا وساهموا في السيطرة على كثير من الإصابات وتقليل انتشار المرض”.

واستكمل: “من التضحيات الكبيرة من الأطباء الذين استشهدوا وهم يأدون واجبهم بكل كفاءة واحترافيه نقل الخبرة الطبية لتقديم أفضل رعاية صحية للإنسان المصري في كل مكان، وشهد لكم على أرض مصر وكذلك في العالم كله والعالم عربي”.

 

 

 

تابع مواقعنا