الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"اعرفي قدرات ابنك".. من خلال شهر ميلاده

قدرات الابن (أرشيفية)
كايرو لايت
قدرات الابن (أرشيفية)
الخميس 18/مارس/2021 - 02:45 م

يمتلك الأطفال العديد من المواهب والقدرات المختلفة، وما يحتاجونه فقط هو الدعم والتوجيه المناسب للوصول إلى أعلى المستويات من النجاح.


وكل طفل مميز وفريد عن الآخر فهناك من هم متفوقون أكادميًا وآخرين ذي طبيعة فنية والبعض الآخر رياضي، و بينما يتفوق البعض أكاديميًا ، فإن البعض الآخر ذا طبيعة فنية. 
 

ويعتمد ذلك على القدرات المعرفية والجسدية التي يمتلكها الطفل، وبدلًا من  فرض الأفكار على الطفل لابد من محاولة جواب القوة والضعف.
 

وهناك بعض الأبراج التي تتميز بموهب متعددة عن الأخرى وهي:


برج الحمل

يولد أطفال الحمل للقيادة والحكم، كما أنهم معروفون بالقدرة على التفكير السريع  والعفوية، وهو أمر نادر جدًا عند الأطفال، بحسب ما ذكر موقع "تايمز أوف إنديا".
برج العذراء
هم أشخاص يتميزون بالدقة بشأن كل ما يفعلونه، ويفضلون العمل بشكل أكاديمي ويتميز طفل العذراء بالذكاء الفطري والقدرة على حل المسائل الحسابية المعقدة

برج الثور
أطفال الثور هم شخصيات مصممة، وبمجرد أن يوجهوا عقولهم في اتجاه معين ، لا توجد طريقة يمكن من خلالها إيقافهم،  في حين أن البعض قد يصفهم 
برج الحمل
العقل والإبداع يلعبان دورًا مميزة في حياة برج الحمل، وعلى الرغم من كونهم متحدثين رائعين ، إلا أنهم يمتلكون أيضًا قدرات ممتازة في حل المشكلات، وفي مثل هذه السن المبكرة، يكونون حالمين رائعين.
برج السرطان

موليد برج السرطان بارعون في فهم الناس، ويمكنهم بشكل غريزي معرفة ما إذا كان شخص ما سعيدًا أو في ضائقة، وإلى جانب ذلك، فهم يحكمون على الشخصيات بشكل رائع ولا يوجد شيء يمكن أن يخفي عن أعينهم.

برج الاسد
هم أشخاص غير عادية، وولدوا ليحكموا العالم لأنهم شخصيات قوية مهيمنة ، ينجزون العمل.

بمناسبة شهر المرأة العالمي.. تعرف على أشهر القصص لنساء عربيات ملهمات


برج الثور
أطفال الثور هم شخصيات مصممة، وبمجرد أن يوجهوا عقولهم في اتجاه معين ، لا توجد طريقة يمكن من خلالها إيقافهم،  في حين أن البعض قد يصفهم

تابع مواقعنا