السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سهرة على النيل انتهت باغتصاب.. تفاصيل معاشرة فتاة تحت تهديد السلاح بالجيزة

الاعتداء على فتاة
حوادث
الاعتداء على فتاة - أرشيفية
الخميس 18/مارس/2021 - 04:03 م

كشف التحقيقات تفاصيل محضر الشرطة رقم 15308 جنح قسم شرطة الهرم لسنة 2021، تفاصيل تعرض فتاة 33 سنة للاغتصاب تحت تهديد السلاح بعد سهرة مع صديق لها في أحد كازينوهات شارع النيل، والذي هددها بسلاح أبيض أثناء عودتهما واصطحبها بالإكراه إلى شقة في الدور الأرضي.

التفاصيل بحسب ما تم تحريره في بلاغ لقسم شرطة الهرم من فتاة تدعى "هدير م"، 33 سنة، ومكتوب في بطاقتها أنها "ربة منزل"، ومقيمة بمنطقة حدائق الأهرام، أفادت فيه بتضررها من "أحمد ط س"، مقيم في أحد الفيلات بشارع اللبيني التابع لمنطقة فيصل حيث أفادت أنها تربطهما علاقة صداقة.

وأضافت الفتاة في بلاغها أنهما اتفقا هاتفيا على الخروج للسهر فقام بالمرور عليها واصطحبها من منزلها وتوجهوا للسهر في أحد "الكازينوهات" بشارع النيل، وعقب انتهاء السهرة، قام باصطحابها لتوصيلها للمنزل إلا أنها فوجئت بقيامه بتغيير خط السير "دخل من البوابة الأولى بمنطقة حدائق الأهرام ولقيته وقف قدام عمارة مرة واحدة".

وتابعت الفتاة أن صديقها اصطحبها لشقة بالدور الأرضي بمنطقة حدائق الأهرام، وأشهر مطواة وأجبرها على النزول من السيارة والدخول معه، وقام بالتعدي عليها جنسيا ومعاشرتها معاشرة الأزواج رغما عنها.

وأفاد تقرير مستشفى الهرم والكشف الطبي على الفتاة وجود ركود وكدمات بالصدر والوجه والفخذين، وتحرر محضر بالواقعة وتمت إحالتها إلى جهات التحقيق.

تابع مواقعنا