الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجهاز الإداري لطلائع الجيش ينهي الاتفاق على 4 وديات للفريق

طلائع الجيش
رياضة
طلائع الجيش
الخميس 18/مارس/2021 - 03:57 م

اتفق  الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش، على 4 مباريات ودية خلال فترة التوقف الدولي الجارية، وذلك استعدادًا لاستئناف المواجهات الرسمية في الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي طلائع الجيش ونظيره سيراميكا كيلوباترا وديا 21 مارس الجاري، على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، ثم سموحة والإنتاج الحربي 24 مارس، وإنبي يوم 26 مارس الجاري.

ويسعى الجهاز الفني لطلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني، لاكتمال جاهزية اللاعبين قبل استئناف منافسات الدوري، والتي يستهلها الفريق بمواجهة المصري البورسعيدي في الثالث من أبريل المقبل على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري المصري الممتاز، فيما أكد بسيوني للاعبيه أن المباريات القادمة للفريق لا تحتمل التهاون وأن فقدان النقاط لن يعوض مرة أخرى في تلك المراحل الحاسمة بمنافسات الدوري.


وقرر الجهاز الفني للفريق إلغاء فكرة إقامة معسكر خارج القاهرة، والاكتفاء بالتدريبات الجماعية على ملعبه بستاد جهاز الرياضة العسكري، بالإضافة إلى بعض المواجهات الودية.


ويستأنف طلائع الجيش تدريباته الجماعية السبت المقبل، بعدما قرر عبد الحميد بسيوني منح اللاعبين راحة قصيرة من التدريبات الجماعية عقب التعادل الإيجابي الذي حققه الفريق أمام الإسماعيلي، الثلاثاء الماضي، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر بالدوري.


وفي نفس السياق، يغيب محمد بسام حارس مرمى الفريق عن التدرييات الجماعية لإنضمامه لمعسكر المنتخب الوطني، الذي يبدأ الأحد المقبل 21 مارس، استعدادا لمواجهتي كينيا وجزر القمر يومي 25 ، 29 مارس الجاري في ختام تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون.


ويسعى طلائع الجيش للعودة والظهور بمستوى جيد خلال المواجهات القادمة للفريق، لتحسين وضعه بجدول ترتيب الدوري حيث يحتل المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة، حققها الفريق من الفوز في 3 مباريات والتعادل في 5 مباريات، فيما نال الهزيمة في 8 مباريات، احرز مهاجموه 17 هدف، واستقبلت شباكه 21 نقطة.


ويحتل أحمد سمير مهاجم طلائع الجيش المركز الثاني بترتيب هدافي الدوري للموسم الجاري برصيد 7 أهداف متساويًا مع يوسف أوباما مهاجم الزمالك وعمر كمال مهاجم المصري البورسعيدي، فيما يحتل عمرو جمال المركز الثالث برصيد 6 أهداف متساويًا مع أحمد ياسر ريان مهاجم سيراميكا كيلوباترا، ورمضان صبحي مهاجم بيراميدز، ورزاق سيسيه مهاجم الاتحاد السكندري، وشيمليس بيكيلى مهاجم مصر المقاصة.

تابع مواقعنا