الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عفاف رشاد بعد تشبيهها بـ"جينيفر لوبيز الغلابة": "مكنتش حابة كده خالص" (خاص)

عفاف رشاد
فن
عفاف رشاد
الخميس 18/مارس/2021 - 04:04 م

شبه الكثيرون الفنانة عفاف رشاد بالنجمة العالمية جينيفر لوبيز، بعد تدال إحدى الصور الخاصة بها، والتي أظهرتها في سن أصغر وبملامح شبابية، حيث وجد الكثيرون أن هناك ملامح مشتركة بينها وبين “لوبيز”.

وردت عفاف رشاد على تشبيهها بجينيفر لوبيز في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، وقالت: “مكنتش أحب كدة خالص”، مضيفة إنها لم تحب ذلك المثار على صورتها، أو بعض التعليقات الغير مقبولة التي وصلتها من البعض.

وتابعت:  "تغيير لون شعري هو اللي فرق مع شكلي، لإنه لون جرئ، ولون الشعر هو اللي عمل المصيبة السودة دي، بس أنا خلاص هغيره وهخليه لونه الكستنائي الطبيعي، لإن اللون الجديد ده بيحتاج مكياج وأنا مش بحب أحطه، وفي النهاية رضا ربنا بيبان على الوش”.

وظهرت عفاف رشاد ذات الـ63 عاما في الصورة بشعر أصفر وبملامح أصغر دون ارتدائها الحجاب الذي أعلنت ارتدائه عام 2014، بعد عودتها من أداء مناسك الحج، حيث كان أول ظهور لها به في عزاء الراحلة معالي زايد.

عفاف رشاد

وفي 2016، عادت “رشاد” وأعلنت خلعها له، بعدما تسبب في إصابتها بالصداع النفسي، مما جعلها تقرر الخلي عنه،  وأوضحت في أحد اللقائات أن الحجاب بالنسبة لها هو حجاب القلب وليس المظهر فقط، حيث أنها لا تهتم بحديث الناس، بل بعلاقتها بالله فقط، وأن الدين المعاملة وليس بالملابس أو المظهر.

ويعد مسلسل “الاختيار” هو آخر أعمالها الفنية، والتي قدمته في المارثون الرمضاني الماضي 2020، مع الفنان أمير كرارة، وإخراج بيتر ميمي، وتأليف باهر دويدار.

أعمال عفاف رشاد

ومن أشهر أعمال عفاف رشاد سواء في السينما أو التليفزيون: "المحترفون، ولن أغفر أبدًا، ونساء خلف القضبان، والعذراء والشعر الأبيض، وقلب الأسد، وزنقة ستات، وعبده موتة، والهرم الرابع، والقرموطي في أرض النار، وحسن وبقلظ، وسمير أبو النيل، والقشاش، وآخر ديك في مصر".

وتزوجت “رشاد” من المنتج السينمائي محمد السبكي، قبل دخوله عالم الإنتاج، لكنها انفصلت عنه وابنهما في عمر العامين.

بعد إثارتها الجدل بملامح شبابية.. عفاف رشاد: "رضا ربنا بيبان على الوش" (خاص)

 

تابع مواقعنا