الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نشر صورة له مع الكينج.. تامر فرج يحذر زملائه من منتج استغل اسمه للنصب عليهم (صورة)

تامر فرج
فن
تامر فرج
الخميس 18/مارس/2021 - 04:29 م

حذر الفنان تامر فرج زملائه في الوسط الفني، من التعامل مع أحد المنتجين الذي يدعى محمد عبد الرحمن، مشيرا إلى أنه يستغل اسمه حتى ينصب على الفنانين ويقنعهم بالتعاقد معه على أعمال فنية مختلفة.

ونشر تامر فرج مجموعة صور لشهادات البعض في “محمد عبد الرحمن”، والذين اتهموه بالنصب، وكان من بينهم صورة لذلك المنتج مع الفنان محمد منير، يعلن من خلالها تعاونه مع الكينج على فيلم جديد، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب تامر فرج عبر حسابه على “فيس بوك”، وقال: “الزملاء الفنانين، نخلي بالنا لأن الراجل ده بيستغل اسمي عشان يوصلكم بوصفه صديقي وهينتج ليا أعمال، لاكتساب المصداقية زي ما وصل ليا بوصفه صديق لأسماء معروفة من الفنانين الزملاء”.

وانتهى تامر فرج مؤخرا من تصوير مشاهده في الجزء الثالث من مسلسل “الآنسة فرح”، والذي يعرض على منصة شاهد vip، وقنوات MBC.

تامر فرج على الفيس بوك

ويشارك بطولة المسلسل العديد من الفنانين وأبرزهم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، وقد حصد جزأيه الأول والثاني لعديد من ردود الأفعال والتعليقات الإيجابية كما تصدر مؤشر البحث جوجل خلال فترة عرضه.

مسلسل الآنسة فرح وهو إنتاج شركة "S Productions" لصاحبتها سالي والي، ويعتبر هو النسخة العربية من المسلسل الأميركي الكوميدي الشهير "Jane The Virgin"

بعد إعلانه احتمالية إصابته بكورونا.. زوجة تامر فرج تكشف تطورات حالته الصحية

"الأنسة فرح" الجزء الثالث على mbc 4 اليوم

تابع مواقعنا