الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 مصابين في حادث حريق شركة البترول.. ونيابة الإسكندرية تعاين الموقع

حريق شركة العامرية
محافظات
حريق شركة العامرية
الخميس 18/مارس/2021 - 06:07 م

كشف مصدر بمديرية الشؤون الصحية فىي الإسكندرية، إصابة 5 أشخاص، في الحري الذي نشب بشركة العامرية للبترول بمجمع البترول بمنطقة ميرغم بحي أول العامرية، غربي المحافظة، وتم نقلهم إلى مستشفى العامرية العام ومستشفى الأميرى الجامعي.

وانتقل فريق من نيابة العامرية أول، غربي الإسكندرية، إلى موقع حريق لمعاينة أسباب وقوع الحادث، كما توجه الفريق ذاته إلى مستشفيَيْ الأميي والعامرية العامة، لسؤال المصابين إذا سمحت حالاتهم عن تفاصيل الحادث وأسباب وقوعه.

وكانت الأجهزة الأمنية دفعت بـ 10 سيارات إطفاء تابعة لقوات الدفاع المدني لمكافحة الحريق للتعامل مع الحريق، الذى نشب بشركة العامرية للبترول بمجمع البترول بمنطقة ميرغم بحي أول العامرية، غربي المحافظة.

وكشف مصدر أمني خلال تصريحات لـ "القاهرة 24" أسباب اندلاع الحريق، وقال إنه بدأ من المواسير الموصلة للصهاريج وتنكات التقطير داخل شركة العامرية للبترول، ما ساعد على انتشار سريع للدخان المتصاعد.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمره،  مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية،  إخطارًا من قسم شرطة العامرية يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بشركة العامرية للبترول بمجمع البترول بميرغم على الفور، انتقلت القيادات الأمنية وضباط قسم شرطة العامرية ورجال الحماية المدنية رفقة سيارات الإطفاء وسيارات الإسعاف وجرى السيطرة على الحريق، تحرر محضر بالواقعة وجارٍ العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.
 

حريق هائل بمجمع البترول غربي الإسكندرية (صورة)

تابع مواقعنا