الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي ينهي الدور الأول بـ 7 مدربين بعد رحيل يوفيتش

الإسماعيلي
رياضة
الإسماعيلي
الخميس 18/مارس/2021 - 06:37 م

ما زالت أزمة رحيل المدربين تتصدر المشهد في النادي الإسماعيلي، وذلك بعد اعتذار البوسني دراجان يوفيتش عن استكمال مهامه في القيادة الفنية للدراويش.

ويعيش الإسماعيلي أزمة كبرى بعد تعاقب الإدارات الفنية، على الفريق الأول، وهو الأمر الذي تسبب في حالة تشتت فني كبيرة للاعبين، فتعاقب على الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي منذ بداية الموسم الجاري 7 مدربين آخرهم البوسني دراجان يوفيتش، نستعرض أبرز ما قدموا مع الفريق.

ريكاردو

بدأ الإسماعيلي الموسم تحت قيادة البرازيلي هيرون ريكاردو، حيث تعاقد الإسماعيلي مع المدرب سبتمبر الماضي، قبل أن تتم إقالته عقب الهزيمة أمام الجونة بهدفين مقابل هدف، ديسمبر الماضي في الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقاد ريكاردو الإسماعيلي خلال ثلاث مباريات بالدوري تعادل في مباراتين أمام المصري البورسعيدي والإنتاج الحربي، ونال الهزيمة أمام الجونة.

طلعت يوسف

أعلن الإسماعيلي تعاقده مع طلعت يوسف خلفا لريكاردو، ولكن يوسف لم يستمر في الإسماعيلية سوى 24 ساعة، ورحل قبل حضوره مران الفريق بعد خلافات مع إدارة الإسماعيلي، وغضبه من تدخلات بعض موظفي النادي في الأمور الفنية والاتفاقات بينه وبين رئيس النادي.

محمد وهبة

استمر وهبة بعد رحيل طلعت يوسف، بعدما كان مقرراً ان يعمل داخل جهازه، وقاد الفريق خلال مباراتين وحقق تعادلا سلبيا أمام البنك الأهلي، وحقق فوزاً على أسوان، وهو الفوز الوحيد للإسماعيلي في الدوري حتى الآن.

أبو طالب العيسوي

تم تعيبن العيسوي مديراً فنياً للإسماعيلي بعد قبول اعتذار محمد وهبة.

ونال الإسماعيلي تحت قيادة العيسوي ثلاثة هزائم، أبرزها ثلاثية الرجاء المغربي والخروج المعين من كأس محمد السادس للأندية أبطال العرب، والهزيمة أمام مصر المقاصة والمقاولون العرب في الدوري.

خالد القماش

تم تعيين خالد القماش خلفا لأبو طالب العيسوي، ولكنه تعرض للإصابة بفيروس كورونا وهو ما منعه من القيادة الفنية للفريق.

احمد العجوز

قاد احمد العجوز المدرب العام للإسماعيلي الفريق وسط ظروف قاسية وبشكل مؤقت، واستطاع التعادل أمام غزل المحلة وبيراميدز.

دراجان يوفيتش

تعاقد الإسماعيلي مع المدرب البوسني بعقد يمتد لنهاية الموسم وقابل للتجديد بموافقة الطرفين.

وخاض مع الفريق 7 مواجهات في الدوري ومواجهة وحيدة بكأس مصر.

فاز على فريق لاڤيينا في كأس مصر، بينما نال الهزيمة في الدوري خلال 4 مواجهات أمام سموحة والاتحاد السكندري والأهلي والزمالك، فيما تعادل مع انبي ووادي دجلة وأخيرا طلائع الجيش.

الإسماعيلي يوافق على استقالة دراجان يوفيتش من قيادة الفريق

تابع مواقعنا