الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حملة مكبرة لإزالة إشغالات الطريق في بولاق الدكرور بالجيزة (صور)

حملة مكبرة لإزالة
محافظات
حملة مكبرة لإزالة الإشغالات
الخميس 18/مارس/2021 - 06:33 م

شنت الأجهزة التنفيذية بحي بولاق الدكرور، برئاسة المهندس عبد الله نور، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات ومتابعة أعمال النظافة، والتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة وباء كورونا، وذلك بالمرور على المقاهي واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

وأسفرت الحملة عن مصادرة 63 شيشة، 14 تكتكوك،595 كرسي، 5 عربة كاروه، 2 عربة فول، بالإضافة إلى مصادرة 3 تروسيكل و13 ثلاجة و22 أنبوبة متنوعة، وسيارة نقل، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

يأتي ذلك بناءًا على توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بضرورة المتابعة المستمرة لأعمال النظافة، ومتابعة الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا، والتصدي للمخالفين.

وكان اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قد أكد على رؤساء جميع الأحياء والمدن والمراكز، بإزالة أي مخالفات، مع التواجد المستمر لرصد وإزالة المخالفات بصورة دورية على مدار الساعة.

وشدد المحافظ، على مواصلة الحملات علي المنشآت الصناعية والمخازن داخل الكتل السكنية للتأكد من تنفيذها اشتراطات الحماية والسلامة المدنية مع التصدي بكل حزم للأنشطة المخالفة والتي تمثل خطورة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال مالكها حفاظًا على أمن وسلامة المواطنين.

 

تابع مواقعنا