الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صحيفة إنجليزية: توتنهام لن يفعّل بند الشراء للاعبه المعار

توتنهام
رياضة
توتنهام
الخميس 18/مارس/2021 - 07:46 م

كشفت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية عدم رغبة فريق توتنهام، في تفعيل بند الشراء في عقد لاعبه المعار من بنفيكا كارلوس فينيسيوس.

وانضم فينيسيوس إلى صفوف فريق توتنهام على سبيل الإعارة لنهاية الموسم مع أحقية الشراء مقابل 36 مليون إسترليني، ولكن ديلي ميل كشفت أن إدارة توتنهام أبلغت النادي البرتغالي عدم نيتهم في تفعيل بند الشراء.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة توتنهام ترغب في بقاء اللاعب في الموسم القادم، ولكن إذا كانت التكلفة أقل من المعروض، أي أن النادي سيقدم عرض أخر لبنفيكا لشراء اللاعب بعيدًا عن البند الموضوع في عقده.

ووفقًا لديلي ميل، فإن إدارة توتنهام أوضحت للمثلي بنفيكا، أن اللاعب يود أن يكون جزءًا من توتنهام في الموسم المقبل، وبناء عليه، فإنهم ينوون تقديم عرض مقابل 17 مليون إسترليني، وهو أكثر من التكلفة التي دفعها بنفيكا للتعاقد مع اللاعب الذي انضم لصفوفهم في 2019 مقابل 14 مليون إسترليني قادما من نابولي الإيطالي.

اللاعب على الرغم من كونه لا يمتلك مقعدًا أساسيًّا في تشكيل الفريق إلا إنه يرى أن دوره سيكون أكبر في الموسم المقبل إذا استمر مع توتنهام حتى في وجود هاري كين المهاجم الأساسي للفريق.

اللاعب البرازيلي صاحب الـ 25 عامًا شارك منذ بداية الموسم في 20 مباراة في جميع البطولات، وتمكن خلالها من تسجيل تسعة أهداف وصناعة ثلاثة أهداف آخرين.

تشكيل توتنهام المتوقع أمام دينامو زغرب بالدوري الأوربي

تابع مواقعنا