الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوقي غريب: معسكر مارس سيكون مفتوحًا ولن يكون هناك أي مباريات ودية (فيديو)

شوقي غريب
رياضة
شوقي غريب
الخميس 18/مارس/2021 - 07:07 م

كشف شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب الأولمبي، أن هناك ثلاثة معسكرات للمنتخب الأولمبي قبل أولمبياد طوكيو في الصيف المقبل، لتجهيز الفراعنة الصغار.

وقال غريب في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24": "لدينا معسكر مارس، ومعسكر يونيو، ومعسكر يوليو الذي ينتهي ببداية أول مباراة لنا بالبطولة يوم 22 يوليو".

وأضاف: "حاولت ضم عدد كبير من اللاعبين خلال معسكر مارس، لان هناك لاعبين كثيرين تألقوا مؤخرا بمباريات الدوري، ويجب الالتفات لهم ووضعهم ضمن اختياراتنا للمعسكرات".

وواصل: "كنا نخطط للعب الكثير من المباريات الودية خلال الفترة المقبلة، فكان هناك شبه اتفاق رسمي مع منتخب جنوب إفريقيا، وفي معسكر مارس كان من المفترض أن نخوض مباراتين مع فريق من أوروبا وفريق من أمريكا اللاتينية، ولكن كل الخرائط والاتفاقات تغيرت بسبل ظروف جائحة كورونا، فكنا قد خاطبنا أستراليا لخوض مباراة معهم وكنا قد توصلنا لاتفاق بشكل كبير، ولكن بسبب كورونا وأن لديهم عددًا كبيرًا من اللاعبين المحترفين بأوروبا،  وهناك صعوبة بالسفر والذهاب والعودة بسبب إجراءات الدول الخاصة بكورونا الموضوع توقف أيضا".

واختتم حديثه قائلًا: "فضلت عمل معسكر مفتوح ونضم به عددًا كبيرًا من اللاعبين، ولن يكون هناك أي مباريات ودية مع أي فريق خلال معسكر مارس، سيقتصر على التدريبات فقط، فكل ذلك تمهيد لمعسكر شهر يونيو المقبل".

شوقي غريب: لا نستطيع مخاطبة ليفربول رسميًا لضم محمد صلاح قبل 21 أبريل

تابع مواقعنا