السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"مُر بطارخ".. عفاف رشاد تكشف وصفتها للحفاظ على البشرة بعد ظهورها بسن أصغر (خاص)

عفاف رشاد
فن
عفاف رشاد
الخميس 18/مارس/2021 - 07:10 م

استنكرت الفنانة عفاف رشاد حالة الجدل التي أثيرت، بعد تداول صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وظهورها بملامح أصغر، فظن البعض أنها خضعت لعمليات تجميل جعلتها تبدو أصغر بكثير عن سنها.

وردت عفاف رشاد على انتقادات البعض بخضوعها لعمليات تجميل، في تصريح خاص لـ"القاهرة 24"، ونفت ما تم تداوله بخصوص تلك العمليات، مؤكدة أنها لا تفضلها، ولكنها تعتمد روتينًا لبشرتها حتى تحافظ عليها باستخدام مواد طبيعية.

وكشفت عفاف رشاد ذلك الروتين التي تعمتده، للحفاظ على بشرتها من التجاعيد وظهورها بشكل شبابي، ناصحة الفتيات باعتماده، وقالت: “بستخدم حاجات طبيعية رخيصة في متناول الجميع، وهو عبارة عن نقطتين ليمون، وجليسرين، وفازلين، وحليب طبيعي، ومر بطارخ بشتريه من العطار وزبادي”.

وتابعت: “وبشرب مياة كتير، والأهم إني مغسلش وجهي بمياة ساخنة، واهتم بنظافته، وبستخدم حاجات طبيعية ومغذية دايمًا”.

وشبه الكثيرون عفاف رشاد بالنجمة العالمية جينيفر لوبيز بسبب تلك الصورة، لوجود ملامح شبيه بينهم، وردت “رشاد على ذلك، وقالت: “مكنتش أحب كدة خالص”، معبرة عن استيائها من ذلك التشبيه.

كشف عفاف رشاد سبب تغيير مظهرها

وأشارت عفاف رشاد، إلى أن السبب وراء تغيير مظهرها لتلك الدرجة هو تغييرها للون شعرها فقط ووضعها مكياج، قائلة: "تغيير لون شعري هو اللي فرق مع شكلي، لإنه لون جريء، ولون الشعر هو اللي عمل المصيبة السودة دي، بس أنا خلاص هغيره وهخليه لونه الكستنائي الطبيعي، لإن اللون الجديد ده بيحتاج مكياج وأنا مش بحب أحطه، وفي النهاية رضا ربنا بيبان على الوش”.

تخلي عفاف رشاد عن الحجاب

وظهرت عفاف رشاد ذات الـ63 عاما في الصورة بشعر أصفر وبملامح أصغر دون ارتدائها الحجاب الذي أعلنت ارتدائه عام 2014، بعد عودتها من أداء مناسك الحج، حيث كان أول ظهور لها به في عزاء الراحلة معالي زايد.

ويعد مسلسل “الاختيار” هو آخر أعمالها الفنية، والتي قدمته في المارثون الرمضاني الماضي 2020، مع الفنان أمير كرارة، وإخراج بيتر ميمي، وتأليف باهر دويدار.

عفاف رشاد بعد تشبيهها بـ"جينيفر لوبيز الغلابة": "مكنتش حابة كده خالص" (خاص)

بعد إثارتها الجدل بملامح شبابية.. عفاف رشاد: "رضا ربنا بيبان على الوش" (خاص)

تابع مواقعنا