الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"نجوم ريكوردز" تطرح كليب "أيام وفاتوا" لأحمد بتشان (فيديو)

أحمد بتشان
فن
أحمد بتشان
الخميس 18/مارس/2021 - 08:40 م

طرحت شركة “نجوم ريكوردز” أغنية جديدة للفنان أحمد بتشان، بعنوان “أيام وفاتوا” على طريقة الفيديو كليب، عبر القناة الرسمية للشركة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

أغنية “أيام وفاتوا” من كلمات الشاعر هشام صادق، وألحان وتوزيع محمد شفيق، وإنتاج مشترك بين "نجوم ريكوردز" و"هاي واي"، ويقول بتشان في بداية الأغنية: “أيام و فاتوا وخسارة صعب أحكيلكوا شوفت أنا فيها إيه أيام ما عدتش بسهولة مين ذكرياته ما فيهاش حاجات توجع وناس داست عليه، كل قلب وفيه اللي فيه هنعمل إيه طابور واقفين بنتعلم فمش زعلان أنا بس الصدمة خضتني، في مين فالدنيا عاش من غير ما يتألم وإيه يعني إن مرة مشاعري ضلِّتني في حاجات كتيرة”.

ألبوم أحمد بتشان

وطرح بتشان من قبل عدة أغنيات من الألبوم كان آخرها "يا روحي"، والتي كانت احتفالاً بعيد الحب، من كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع توما، ومن إخراج شادي قاسم، وأيضا "فيك العبر"، من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان وتوزيع خالد عز.

وحقق أحمد بتشان نجاحًا بطرحه العديد من الكليبات مثل "بعد غيابه"، من كلمات محمد عاطف، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع عمرو عبد الفتاح، وتم تصويرها تحت قيادة المخرج عماد قاسم، و"بيني وبينك" من كلمات أحمد الماكلي وألحان رامى جمال وتوزيع إيهاب فاروق، "لازم أفهم" وتعاون فيها مع الشاعر خالد تاج الدين، وألحان وتوزع خالد عز.

وتعاون أحمد بتشان فى الألبوم الذي تنتجه "نجوم ريكوردز" و"هاي واي" مع مجموعة من كبار صناع المزيكا بمصر والوطن العربي، من الشعراء، ويتعاون مع أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، خالد تاج الدين، محمد عاطف، جمال الخولي، عزيز الشافعي، أحمد المالكي، عمرو المصري، هشام صادق، وخالد فرناس.

أما الملحنون فيتعاون مع خالد عز، رامي جمال، مصطفى محفوظ، أحمد زعيم، وعمرو الشاذلى، وفى التوزيع الموسيقى فكان مع توما، كريم عبد الوهاب، إيهاب فاروق، عمرو عبد الفتاح، ومحمد شفيق.

تابع مواقعنا