الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يبحث الزمالك تعيين مجلس جديد للقلعة البيضاء (تقرير)

الزمالك
رياضة
الزمالك
الخميس 18/مارس/2021 - 10:35 م

يعيش نادي الزمالك، حالة من التخبط الإداري خلال الفترة الأخيرة، بعد أن فشل فريق الكرة، في عبور مباراة الترجي التونسي، مما دعا كثيرين، لتوجيه سهام النقد، للجنة المؤقتة، لإدارة النادي، باعتبارها فشلت في ملف الكرة بجدارة، بعدما بات فريق الكرة قريبًا من وداع دوري الأبطال.

الشائعات، في الزمالك بدأت في الانتشار، لتملأ الساحة الرياضية، حول تعين مجلس جديد، لإدارة نادي الزمالك، بعد غضب الجماهير البيضاء، بشأن القرارات التي تتخذها اللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء حاليًا، وعلى رأسها عودة الفرنسي باتريس كارتيرون، وتوجيه الشكر للبرتغالي باتشيكو.

عودة كارتيرون

بداية بركان الغضب، من قبل الجماهير البيضاء تجاه اللجنة المؤقتة، كان سببه عودة كارتيرون لتولية القيادة الفنية للزمالك، وإنقاذ الفريق بعد تراجع النتائج، وفقدان نقاط في سباق وصراع الدوري الممتاز، لكن اتاء كارتيرون بيما لا يشتهي جمهور الزمالك، وانهزم الفريق الأبيض من الترجي.

منصات السوشيال ميديا 

بدأت الجماهير تردد على منصات السوشيال ميديا، مهاجمة اللجنة المؤقتة، بعد حالة الجدل الذي تعيشها قلعة ميت عقبة، والتخبط الإداري، بجانب الاستقالات التي تقدم بها عدد من رموز النادي.

اعتذار نجوم الزمالك 

فور تعين كارتيرون، تقدم نجوم الزمالك باستقالتهم ورفضه عودة الفرنسي من جديد، متسلحين بمبادي الزمالك، وضرورة استكمال باتشيكو على راس الجهاز الفني للفريق.

أسماء كثيرة ترددت بقوة خلال الساعات الأخيرة بشأن تعين مجلس مؤقت، لتولية لجنة مؤقتة لحين إجراء انتخابات، وتعين مجلس منتخب جديد، لإدارة شئون القلعة البيضاء.

هل يتم البحث عن مجلس معين جديد للزمالك؟

أبرز الأسماء التي رشحتها بورصة الشائعات محمد الإتربي، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، لتولية القيادة الإدارية داخل نادي الزمالك، ومعه برز أيضًا اسم هاني شكري، رجل الأعمال، الذي كان عضوًا بمجلس مرتضى منصور، قبل ان يقدم استقالته، معترضًا على طريقة إدارة مرتضى، مع الاسمين، رشحت بورصة الشائعات، عددًا من الشخصيات الزملكاوية، من رجل الاعمال والمال.

القاهرة 24 رصدت البورصة وما دار فيها من تداول للأسماء، لكن حتى الآن، الحال كما هو عليه.

عماد عبد العزيز خلال مؤتمر بالنادي: "هدفنا الحفاظ على قوام الفريق"

عماد عبد العزيز يكشف حساب اللجنة المؤقتة بالزمالك منذ توليها رئاسة النادي

تابع مواقعنا