الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل مصرع عروسين بسبب تسرب الغاز في بنها

العروسين المتوفيين
محافظات
العروسين المتوفيين
الخميس 18/مارس/2021 - 11:06 م

أوضحت التحقيقات في واقعة مصرع عروسين بسبب تسرب الغاز ببنها، أن الاتصال قد انقطع فجأة، بينهما وبين أهليتهما لمدة يوم كامل.

وبعد قيام أهليتهما بطرق الباب عليهما لم يستجيبا وبعد استطلاع الأمر وجدا جثتيهما، وتبين وجود تسرب غاز بالشقة، وتم التأكد من عدم وجود شبة جنائية، وصرحت النيابة بدفنهما.

كانت قرية سندنهور دائرة مركز بنها قد شهدت واقعة مأساوية، حيث لقي عروسان مصرعهما بعد ساعات من زفافهما خنقًا بالغاز داخل شقتهما، ووصلت سيارات الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتم نقل الجثتين إلى مستشفى بنها العام، وتحرر محضر بالواقعة وصرحت النيابة بدفنهما عقب مناظرة الطب الشرعي لهما.

تلقى العميد خالد المحمدي رئيس مباحث القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بتلقي بلاغ من الأهالي، بوفاة عروسين في شهر العسل خنقًا بالغاز، في شقتهما بقرية سندنهور دائرة المركز، وتم إخطار اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية.

وانتقل المقدم أحمد عبد المنعم رئيس مباحث المركز، وتبين وفاة كل من "ا. م. م" 27 سنة مهندس وزوجته "م. ع" 22 سنة، وتبين من خلال المعاينة أن المتوفيين متزوجان منذ يومين تقريباً وأنهما في شهر العسل وفوجئ الأهل أثناء إيقاظهما صباح اليوم أنهما متوفيان نتيجة تسرب الغاز في الشقة.

وتبين للمعمل الجنائي سلامة أبواب وشبابيك الشقة محل الواقعة، وتم نقلهما لمشرحة مستشفى بنها العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة فتولت التحقيق، وقررت دفن الجثتين لعدم وجود شبهه جنائية.

مصرع عروسين خنقًا بالغاز بعد ساعات من حفل زفافهما في بنها

 

تابع مواقعنا