السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مستشار وزير التعليم العالي الأسبق: شهداء الأطباء سيظلون دليلًا ونبراسًا يحتذى به في العطاء

 الدكتور إبراهيم
محافظات
الدكتور إبراهيم راجح
الخميس 18/مارس/2021 - 10:03 م

وجّه الدكتور إبراهيم راجح مستشار وزير التعليم العالي الأسبق، ومدير الإدارة المركزية للأزمات والكوارث بجامعة بنها، التهنئة لجميع أطباء مصر بمناسبة الاحتفال بيوم الطبيب المصري، والذي يوافق 18 مارس من كل عام، وذلك تزامنًا مع ذكرى افتتاح أول مدرسة للطب في مصر والشرق الأوسط بأبو زعبل في 18 مارس عام 1827.

وأشاد راجح بالدور البطولي لأطباء مصر وما بذلوه ويبذلونه من مجهودات مضنية ومخلصة، وعطاء مستمر، وخاصة خلال تلك الفترة الراهنة، وما يواجهونه من عقبات من أجل الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وقال الدكتور إبراهيم راجح إن تصدر أطباء مصر وجميع عناصر الجيش الأبيض وجميع العاملين بالقطاع الصحي الصفوف؛ الأولى لحماية المجتمع من هذا الوباء، هو محل فخر وسوف يسطره التاريخ بأحرف من نور تقديرًا لعطاء أطباء مصر المخلصين وتفانيهم في عملهم لإنقاذ أرواح المرضى.

ووجّه راجح التهنئة للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، ولقيادات الصحة بالقليوبية، ومستشفيات بنها الجامعية وجميع العاملين والأطباء بالقطاع الصح بالمحافظة، بمناسبة الاحتفال بيوم الطبيب المصري، وجهودهم المثمرة في هذا المجال.

كما وجه مستشار وزير التعليم العالى الأسبق، التحية والتقدير لأرواح الشهداء من الأطقم الطبية الذين ضحوا بحياتهم من أجل حماية الشعب المصري، ووقفوفهم بكل شجاعة وبسالة في مواجهة جائحة كورونا وأنهم لم يدخروا أي جهد للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، قائلًا: “أرواحهم ستظل دليلا ونبراسا يحتذى به في العطاء والتفاني من أجل الوطن" .

طب بنها تدشن مبادرة لإنشاء أول عيادة للتعامل مع حالات العنف الجنسي والنفسي للمرأة

تابع مواقعنا