الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس نادي الشرقية للدخان: لاعبونا لم يخطئوا ومجلس إدارة الفيوم اعتذر عما بدر من لاعبيه

هاني أمان رئيس نادي
رياضة
هاني أمان رئيس نادي الشرقية للدخان
الجمعة 19/مارس/2021 - 06:08 ص

قال هاني أمان رئيس نادي الشرقية للدخان، إن لاعبى الدخان لم يخطئو أمام فريق الفيوم، وكنت في حالة تعجب مما حدث في ملعب المباراة والسلوك السيئ الذي ظهر به لاعبو المنافس.

 

وأضاف رئيس الشرقية للدخان في تصريحات تلفزيونية: أن مجلس إدارة نادي الفيوم في غاية الرقي والاحترام، واعتذر عما حدث في ملعب المباراة.

جانب من أحداث مباراة الشرقية للدخان ونادي الفيوم

ووصف أمان العقوبات التى تعرض لها فريق الشرقية للدخان، بالصعبة، ولكنها لن تعيق الفريق من تحقيق حلم التأهل، ومن المتوقع أن يتم تخفيف العقوبات بعد تقدمنا بتظلم للجنة الثلاثية.

 

وفي وقت سابق قررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، توقيع عقوبات انضباطية، تتمثل في الغرامات التالية، بعد مناقشة أحداث مباراة الشرقية للدخان والفيوم، ضمن مسابقة القسم الثاني على النحو التالي:-

إيقاف اللاعبين : إسلام عماد إبراهيم وجابر محمدي وأيمن محمد محمود وحسين خالد عبد الفتاح ( الفيوم ) وأحمد إسماعيل تمساح ( الشرقية للدخان ) 8 مباريات لكل منهم.


إيقاف علاء إبراهيم مدرب الشرقية للدخان، ووليد عبد الهادي المشرف العام على الفيوم 4 مباريات لكل منهما.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد أحال أحداث المباراة إلى لجنة الانضباط، للنظر فيها ومعاقبة المسئولين عنها.

فوضي دورى الدرجة الممتازة ب

يذكر أن إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، قد وقعت العقوبات المنصوص عليها في لائحة المسابقات، وتتضمن إيقاف أحمد بكري المدير الفني للفيوم 4 مباريات، وغرامة ألف جنيه لطرده بسبب سلوكه غير الرياضي، وتوقيع غرامة 5 آلاف جنيه على النادي، بسبب نزول الملعب بدون إذن، مما أدى إلى تأخير استئناف اللعب.

 

كما قررت إدارة المسابقات نقل مباراتين للشرقية للدخان خارج ملعبه، وغرامة 5 آلاف جنيه لنزول الجهاز الفني والإداري أرض الملعب، دون اذن مما أدى لتأخير استئناف اللعب.

 

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية للدخان جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 39 نقطة، ويلتقي الفريق خارج الديار مع نظيره فريق الاعلاميين، مساء يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر بدوري الممتاز ب.

تابع مواقعنا