الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على الظواهر الجوية المتوقعة بداية من اليوم وحتى الأربعاء 24 مارس

الطقس
كايرو لايت
الطقس
الجمعة 19/مارس/2021 - 10:13 ص

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، سقوط أمطار خفيفة على بعض المناطق بداية من اليوم، على السواحل الشمالية الغربية، وشبورة مائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، ونشاط الرياح على بعض المناطق من جنوب سيناء.

واعتبار من السبت الموافق 20 مارس وحتى الثلاثاء 23 مارس، تشهد البلاد ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 6 إلى 8 درجة مئوية، ليسود طقس حار شمالا شديد الحرارة جنوبا ومعتدل ليلا.

ويسود يوم السبت والأحد الموافقان 20 و21 مارس، أتربة عالقة نهارا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى ومدن القناة ونشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من السواحل الشمالية والغربية وشمال الصعيد والصحراء الغربية.

وعن طقس الاثنين الموافق 22 مارس، من المتوقع أتربة عالقة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، ويستمر نشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة على مناطق من سيناء.

وعن يوم الثلاثاء 23 مارس يستمر نشاط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري ومدن القناة وشمال ووسط سيناء.

واعتبارا من الأربعاء 24 مارس هناك انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على أغلب الأنحاء بقيم تتراوح من 4 إلى 5 درجة مئوية ليسود طقس معتدل شمالا وحار جنوبا.

بينما تتأثر السواحل الشمالية الغربية بنشاط الرياح يوم الأربعاء، مع اضطراب في حركة الملاحة على البحر المتوسط.

تابع مواقعنا