الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع وإصابة 9 أطفال إثر حادثي تصادم وانقلاب سيارة "عمال يومية" في الشرقية

حادث مروري
محافظات
حادث مروري
الجمعة 19/مارس/2021 - 11:14 ص

لقيت طفلة، في السادسة من عمرها، مصرعها، في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس؛ بعدما صدمتها سيارة مُسرعة بجوار كوبري "الكسارة" بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة بمحافظة الشرقية.

فيما أصيب ثمانية آخرين، تتراوح أعمارهم بين 15 و17 سنة، أصيبوا جميعًا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، قبل قليل، إثر انقلاب سيارة ربع نقل تقلهم بكوبري "النجار" بطريق "صان الحجر - الحسينية".

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بمصرع طفلة، في السادسة من عمرها؛ صدمتها سيارة أثناء عبورها كوبري "الكسارة" بطريق "الصالحية الجديدة"، بالإضافة إلى انقلاب سيارة ربع نقل تقل عمال باليومية بناحية كوبري "النجار" بطريق "صان الحجر - الحسينية".

أسفر الحادث الأخير عن إصابة 8 أطفال، تتراوح أعمارهم بين 15 و17 سنة، أصيبوا جميعًا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، فيما جرى نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى "الحسينية" المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما جرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى "الصالحية الجديدة" المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

الحصيلة 5 كيلوهات "حشيش" و"هيروين".. أحكام بالسجن المُشدد وغرامات لـ5 تجار سموم بالشرقية

تابع مواقعنا