الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بدر بانون وأجايي يعودان إلى القاهرة الأحد استعدادًا لمواجهة المريخ

جونيور أجايي
رياضة
جونيور أجايي
الجمعة 19/مارس/2021 - 11:35 ص

يعود ثنائى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المغربي بدر بانون، والنيجيري جونيور أجايى، إلى القاهره مساء الأحد المقبل، للانتظام في تدريبات الفريق الجماعية بداية من يوم الاتنين المقبل، استعدادًا لمواجهة المريخ السوداني في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


وتلقي الأهلي خطابًا من الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، حدد فيه الأخير موعد مباراة الفريق الأحمر أمام المريخ السوادني، وقال كاف في خطابه إن المباراة ستقام يوم الثالث من شهر أبريل القادم في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، ويديرها طاقم تحكيم إثيوبي بقيادة حكم الساحة باملاك تيسيما.

وحصل فريق الأهلي على راحة لمدة خمسة أيام بقرار من الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بعد عودة بعثة الفريق من الكونغو في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، عقب الفوز الكبير علي فيتا كلوب بثلاثية نظيفة بأقدام كل من محمد شريف ومحمد مجدي "قفشة" وطاهر محمد طاهر.

وبفضل هذا الفوز قفز الأهلي للمركز الثاني في مجموعته الأولى برصيد 7 نقاط، خلف فريق سيمبا بطل تنزانيا المتصدر بـ10 نقاط حتي الآن، بعد فوز الأخير علي المريخ السوداني بثلاثية دون مقابل.

تابع مواقعنا