السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير بيطري المنوفية: الحيوان الذي رصده الأهالي بقرية في الباجور هجين بين كلب وثعلب

الحيوان الغامض
محافظات
الحيوان الغامض
الجمعة 19/مارس/2021 - 11:44 ص

قال الدكتور عادل حصحص، مدير مديرية الطب البيطري في المنوفية، إن الحيوان الغريب الذي تم رصده عن طريق أحد الأهالي بقرية اسطنها، التابعة لمركز الباجور، هو هجين نتيجة تزاوج بين كلب وثعلب، وهو نوعين قد يكون من النوع الذي يأكل الدواجن والحيوانات مثل الماعز.

وأكد الدكتور عادل حصحص، مدير مديرية الطب البيطري في المنوفية، خلال تصريحات لـ"القاهرة 24"، أن لجنة من الطب البيطري سوف تقوم بالنزول إلى القرية لاستهداف هذا الحيوان، الذي تم رصده، لكي نطمئن الأهالي.

وتداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بمحافظة المنوفية، صورًا لحيوان غريب بقرية اسطنها التابعة لمركز الباجور، وقالوا إنه "سلعوه"، وذلك بعد ان التقط الصور أحد الشباب.

وانقسم أهالي القرية إلى نصفين، الأول يدعو للحذر والحيطة من هذه الصورة وربما تكون “سلعوه” بالفعل، والآخر نفى القصة وربما تكون لكلب أو ثعلب صغير وأخذوا القصة محل سخرية، فيما سادت حالة جدال واسعة حول القصة والصور.

والتقط الصورة شاب يدعى محمد مصطفى عبدالمجيد، من أبناء قرية اسطنها بمركز الباحور، وأشار في تعليقاته على الصور أنه صورها بعدما شاهده من شكل غريب جدا لا يشبه الكلب ولا يشبه حيوان آخر شاهده من قبل، وهو ما استدعاه إلى تصويره بموبايله الشخصي ليوثق القصة ويحذر أبناء قريته من هذا الحيوان.

صور لحيوان غريب تثير الجدل على مواقع التواصل في المنوفية.. ومصدر: نحقق في القصة

تابع مواقعنا