رئيس التحرير
محمود المملوك

مباراة صلاح وراموس.. كيف كانت آخر مواجهة جمعت بين ليفربول وريال مدريد؟

محمد صلاح وراموس
محمد صلاح وراموس

انتهت منذ قليل مراسم سحب قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020/2021، والمقامة في مدينة نيون السويسرية بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

وأسفرت قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا عن وقوع فريق ريال مدريد الإسباني مع نظيره ليفربول الإنجليزي، في مواجهة غير متوقعة بين الطرفين.

وتحمل مباراة ليفربول وريال مدريد عديدًا من الذكريات لجماهير الفريقين، وتعد أحزن الذكريات تحملها لجماهير الريدز بالتحديد في آخر مواجهة جمعت بين الفريقين.

وفي آخر مباراة جمعت بين الطرفين شهدت إصابة النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول، في الكتف بعد تدخل عنيف من سيرجيو راموس، نجم دفاع ريال مدريد، في لقطة كانت الأبرز في البطولة، وغاب الفرعون المصري على إثرها لفترة طويلة عن الملاعب.

وتمكن فريق ريال مدريد من الفوز على نظيره ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليحصد الملكي لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة عشرة في تاريخه.

والآن جاءت الفرصة لفريق ليفربول بشكل عام ومحمد صلاح بشكل خاص، لأخذ الثأر من ريال مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا، رغم اختلاف الأدوار عن آخر مواجهة، ولكنها فرصة لخروج أحد الطرفين من البطولة.

تعرف على نتيجة قرعة الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا