الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"كاف" يخطر الزمالك بتحديد 3 أبريل موعدًا للقاء مولودية الجزائر

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 19/مارس/2021 - 02:00 م

تلقى نادي الزمالك إخطارًا رسميًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” يفيد بتحديد يوم 3 أبريل المقبل، موعدًا للقاء الفريق أمام مولودية الجزائر، في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها بالجزائر.

وسيبدأ الجهاز الإداري لفريق الكرة في الترتيبات الخاصة بسفر بعثة الفريق الأبيض إلى الجزائر في الفترة المقبلة، وحجز فنادق الإقامة وملاعب التدريب التي سيتدرب عليها الفريق هناك.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته، غدًا السبت، على ملعب النادي؛ استعدادًا للقاء مولودية الجزائر المرتقب، بعدما منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة ثلاثة أيام.

ويلتقي الزمالك نظيره المولودية الجزائري يوم السبت الموافق الثالث من أبريل في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، على ملعب 5 يوليو.

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين في المركز الثالث من التعادل مع المولودية الجزائري وتونجيث السنغالي والخسارة من الترجي مرتين.

ويسعى الزمالك للفوز والمحافظة على حظوظه في المجموعة، حيث يسعى الزمالك للفوز على المولودية الجزائري وتونجيث السنغالي وخسارة الفريق الجزائري في آخر مبارياته أمام الترجي من أجل التأهل.

وكيل باتشيكو يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي.. وموقفه من العودة للزمالككارتيرون يستقر على ضم أحمد عبد المقصود.. والمدرب يعود للقاهرة خلال أيام

تابع مواقعنا