الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط قائد سيارة بحوزته 2 طن أسمدة بدون ترخيص في الفيوم

المتهم
حوادث
المتهم
الجمعة 19/مارس/2021 - 02:29 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، بالتنسيق مع مباحث التموين، من ضبط 2 طن أسمدة زراعية مدعمة بدون ترخيص، بحوزة قائد سيارة، مقيم بدائرة مركز شرطة الفيوم، حال قيادته سيارة محمل عليها المضبوطات بدائرة مركز شرطة إطسا.

وبمواجهته اعترف بأنه مالك الأسمدة بقصد الاتجار وبيعها بالسوق السوداء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجرائم التموينية بشتى صورها، لاسيما جرائم الغش التجاري.

 

وفي سياق منفصل، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة سرقة عدد من الكابلات والأسلاك الكهربائية من أحد مواقع البناء بمدينة نصر.

وذكرت أنه أثناء قيام قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة بفحص تجار الخردة ومخازن الخردوات بدائرة القسم، تمكنت من ضبط شخصين صاحب مخزن خردوات، وعاطل "لهما معلومات جنائية"، حال تواجدهما داخل مخزن ملك أحدهما، وعثر بحوزتهما على 6 مواسير كبيرة الحجم "خاصة بتوصيل الغاز الطبيعي" وكمية من الكابلات والأسلاك الكهربائية مجهولين المصدر، وبمناقشتهما عن مصدر المضبوطات أقرا بتحصلهما عليها من عاطل "له معلومات جنائية"، مقيم بدائرة القسم بقصد التصرف فيها بالبيع "كخردة"، وبمواجهتهما اعترفا بعلمهما بأنها من متحصلات واقعة سرقة.

وتمكنت الأجهزة عقب تقنين الإجراءات من ضبط الأخير وبمواجهته أقر بقيامه بسرقة المضبوطات من منطقة أعمال إنشائية بدائرة القسم بأسلوب "المغافلة" وتسليمها للمتهمين الأول والثاني نظير تحصله على مبلغ مالي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا