الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة شقيق شادية غاضبة من تصريحات نادية الجندي.. والأخيرة تعتذر: "لم أقصد أي إساءة"

نادية الجندي وعماد
فن
نادية الجندي وعماد حمدي وشادية
الجمعة 19/مارس/2021 - 02:34 م

تعرضت الفنانة نادية الجندي لهجوم شديد من عائلة الفنانة شادية وجمهورها، بعد تصريحاتها خلال استضافتها في برنامج "السيرة" مع وفاء الكيلاني، وحديثها عن الفنان عماد حمدي، بكونه هو من صنع نجومية الراحلة شادية خلال فترة زواجهما، ولولاه ما كانت حققت ذلك النجاح المدوي، ما دفعها للانفصال منه والتمرد عليه.

ودفعت تصريحات نادية الجندي خروج ناهد شاكر، ابنة شقيق الراحلة شادية للرد عليها وكتبت عبر حسابها على “فيس بوك”، وقالت: "كنت عماله بدور على رد مناسب على العنجهيه ديه، مش عارفة أجمع صدمتي فى وفاة الدكتور شاكر عبد الحميد ملخبطاني والحمد لله جمهور شادية رد أحسن منى ألف مرة.. تحية وشكر لكل المحبيين ربنا يسعد قلبكم يارب، 82 سنة برضوا كتر خير الدنيا".

نادية الجندي: "لم أنجذب ناحية رشدي أباظة.. ووصلت للنجومية بإصراري"

وردت الفنانة نادية الجندي على تلك الانتقادات، وقدمت اعتذارًا عما قالته، مشيرة إلى أنها لم تقصد الإساءة، وعقبت في التعليقات، بأحد الحسابات الخاصة بمعجبي الفنانة شادية، وقالت: “شادية فنانة وإنسانة عظيمة، ولم أقصد أي إساءة إطلاقًا، ولم يصدر على لساني هذا الكلام، كل اللي أقصده أن سبب طلاقها ومعاناتها مع الراحل عماد حمدي هو الغيرة الشديدة فقط، لكن طول عمري أكن لها كل حب واحترام، واشتغلت معاها في فيلم ميرامار، الله يرحمها كنت عظيمة، تحياتي للجميع”.

وتقبلت ابنة شقيق الفنانة شادية اعتذار نادية الجندي، ونشرت صورة من اعتذار الأخيرة، وعلقت: “شكرًا للتوضيح وبكدة الموضوع خلص”، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

"محدش حفر في الصخر قدي ولا أحد يصلح لتقديم سيرتي الذاتية".. أبرز تصريحات نادية الجندي مع وفاء الكيلاني

نادية الجندي: "بيتقدملي عرسان كتير.. بس أنا متجوزة الفن وعايشة له"

تابع مواقعنا