الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال مدريد: ليفربول فريق صعب.. ولكن دوري الأبطال بطولتنا المفضلة

ريال مدريد
رياضة
ريال مدريد
الجمعة 19/مارس/2021 - 02:38 م

علق إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد الإسباني، عن وقوع الملكي مع فريق ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال إيميليو في تصريحات صحفية منذ قليل: "نحن وصلنا إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكل الفرق التي وصلت إلى هذا الدور هي فرق أقوية بالطبع"

وتابع: "مواجهة ليفربول؟ لن تكون مباراة سهلة بالطبع فهم فريق مميز وصعب ولديهم مدرب ولاعبين على أعلى مستوى، ولكن نحن ريال مدريد وهذه هي البطولة المفضلة لنا".

وأضاف: "دائما مواجهات ريال مدريد وليفربول تكون تاريخية وكلا الفريقين يمتلكان عقلية مميزة، لذلك ستكون المباراة قوية للغاية".

وواصل: "تراجع مستوى ليفربول؟ ليفربول فريق قوي ولاعبيه يمتلكوا قدرات خاصة هم يقدمون مستويات عالية منذ مواسم عدة ، وبالرغم من معانتهم من العديد من الغيابات هذا الموسم ولكنهم من الواضح أنهم تأقلموا على هذا الوضع".

واختتم حديثه قائلا: "وصول ريال مدريد إلى النهائي؟ يجب أن نكون واقعين ونتحدث أولا عن مباراة ليفربول وسنرى ما سيحدث بعد ذلك والأهم بالنسبة لنا حاليا هو الوصول إلى نصف النهائي فهي بطولة صعبة جدا وهناك تفاصيل صغيرة تحسمها، وعلينا أن نفكر في الريدز فقط حاليا".

وأسفرت قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا عن وقوع فريق ريال مدريد الإسباني مع نظيره ليفربول الإنجليزي في مواجهة نارية بين الطرفين.

تابع مواقعنا