الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل مواجهة غرناطة.. تفوق الأندية الإسبانية على مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد
رياضة
مانشستر يونايتد
الجمعة 19/مارس/2021 - 03:01 م

أسفرت  قرعة دور الــ8 من بطولة الدوري الأوروبي، التي أجريت اليوم الجمعة، في مدينة نيون السويسرية بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي ونظيره غرناطة الإسباني.


ولعب مانشستر يونايتد أمام أندية إسبانيا 56 مباراة، حقق الفوز في ثلاث عشرة مباراة، وخسر في 21 مباراة، وانتهت 22 مباراة على نتيجة التعادل، وسجل الشياطين الحمر 64 هدفا، وتلقت شباكهم 78 هدفا.

كما فاز مانشستر يونايتد في مباراتين فقط من آخر ثماني مباريات خارج أرضه ضد الأندية الإسبانية (تعادل 3، خسر 3)، على الرغم من أن أحد تلك الانتصارات كان الفوز 4-0 على ريال سوسيداد في دور الـ32 في فبراير.

وتظهر الأرقام في تاريخ المواجهات السابقة تفوقا واضحا للفرق الإسبانية على مانشستر يونايتد.


ويواجه غرناطة نظيره مانشستر يونايتد، في لقاء الذهاب من دور الــ8 من بطولة الدوري الأوروبي، يوم الخميس 8 أبريل المقبل، على ملعب نويفو لوس كارمينيس، على أن تقام مباراة العودة في نفس الشهر يوم الخميس 15 أبريل على ملعب أولد ترافورد.


وستقام جميع مباريات الفرق في ذهاب الدور ربع النهائي، يوم 8 أبريل المقبل، فيما تُلعب جميع مواجهات الإياب، يوم 15 من الشهر ذاته، على أن تقام مباريات نصف النهائي بين 27 أبريل و5 مايو، بينما يقام نهائي البطولة في دولة تركيا، بمدينة إسطنبول ليلة 29 مايو.

تابع مواقعنا