الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رودريجو: لسنا المرشحين للفوز بدوري الأبطال.. وليفربول فريق عملاق

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 19/مارس/2021 - 03:54 م

تحدث رودريجو جوس، لاعب ريال مدريد الإسباني، عن المواجهة التي ستجمع بين الميرنجي ونظيره ليفربول ضمن منافسات دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

‏وقال رودريجو في تصريحات صحفية: "كلما تقدمت أكثر في هذه المسابقة ، أصبح الأمر أكثر صعوبة في هذه المرحلة، كل الفرق قوية حقًا وليفربول واحد منهم ستكونان بالتأكيد مباراتين رائعتين، متساويتان للغاية".

‏وتابع: "ريال مدريد وليفربول هما عملاقان تاريخيان في كرة القدم العالمية أتذكر نهائي 2018 جيدًا، لقد رأيته بالفعل وكنت مشجعًا جدًا لريال مدريد لقد كان نهائيًا مميزًا ولا يُنسى".

وبسؤاله عن الفوز بالدوري الإسباني أكد: "بالطبع نستطيع بدون شك هناك العديد من النقاط التي يجب أن نلعب من أجلها نحن نعمل بجد، العام الماضي كنا خلف برشلونة، لكننا وضعنا سلسلة انتصارات متتالية وفزنا بالدوري. والآن يجب أن نفعل هذا الشيء، هذا الفريق يقاتل دائمًا ولدينا الكثير من الجودة".

‏وأضاف: "لحسن الحظ، في جميع المباريات التي لعبتها في دوري أبطال أوروبا، تمكنت من تسجيل هدف أو تقديم تمريرة حاسمة أو اللعب بشكل جيد ومساعدة فريقي".

‏وأشار: "نحن راضون عن بلوغ الدور ربع النهائي، لكن هدفنا هو الفوز بالمباراة النهائية لسنا المرشحين المفضلين هذا العام، لكن أعتقد بأنه يمكننا الفوز بدوري أبطال أوروبا".

وبسؤاله عن مواجهة ‏الكلاسيكو أجاب: "إنه شعور رائع  قبل حوالي أسبوع من المباراة تبدأ في الشعور به.. إنها لعبة يحلم بها دائمًا أي شخص يحب كرة القدم".

وبسؤاله عن ‏كاسيميرو قال رودريجو: "إنه ظاهرة  إنه رجل ساعدني كثيرًا منذ أن جئت إلى هنا. إنه شخص رائع. لقد رأيته يلعب على التلفزيون مسبقًا واعتقدت أنه لاعب رائع، لكنه أفضل مما كنت أظن. كاسيميرو بلا شك أفضل لاعب وسط دفاعي في العالم".

وقد أسفرت القرعة التي أجراها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن مواجهة ريال مدريد لفريق ليفربول الإنجليزي في دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

تابع مواقعنا