الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل موقعة دوري أبطال أوروبا.. تفوق كاسح لهالاند على هجوم مانشستر سيتي

هالاند
رياضة
هالاند
الجمعة 19/مارس/2021 - 04:05 م

أسفرت  قرعة دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي أجريت اليوم الجمعة، في مدينة نيون السويسرية بمقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، ونظيره بوروسيا دورتموند الألماني.

ونستعرض لكم في السطور التالية المعدل التهديفي لكل من البرازيلي جابرييل جيسوس مهاجم مانشستر سيتي، والنرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، خلال الموسم الجاري بجميع البطولات.

سجل جابرييل جيسوس 11 هدفا خلال الموسم  (7 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز)، (هدفين في دوري أبطال أوروبا)، (هدفين في كأس الاتحاد الإنجليزي).

فيما سجل إيرلينج هالاند 30 هدفا خلال الموسم، (19 هدفا في الدوري الألماني)، (10 أهداف في دوري أبطال أوروبا)، (هدف في كأس ألمانيا).

ويواجه بوروسيا دورتموند نظيره مانشستر سيتي، في لقاء الذهاب من دور الـ8 من بطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء 6 أبريل المقبل، على ملعب الاتحاد، على أن تقام مباراة العودة في نفس الشهر يوم الثلاثاء 13 أبريل على ملعب سيجنال ايدونا بارك.

فيليك عن مواجهة باريس سان جيرمان: سنواجه فريقًا قويًا ولكن هدفنا التأهلباريس سان جيرمان: سنلعب ربع النهائي ضد أقوى فريق في العالم

تابع مواقعنا