الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التصريح بدفن شاب لقي مصرعه إثر مشاجرة مع صديقه بالمحلة

التصريح بدفن جثمان
محافظات
التصريح بدفن جثمان - أرشيفية
الجمعة 19/مارس/2021 - 04:30 م

أمرت النيابة العامة التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في مشاجرة مع صديقه بسبب خلافات بين الطرفين بمنطقة الصاغة بدائرة قسم أول المحلة.

كما طلبت النيابة تحريات رجال المباحث التكميلية حول الواقعة، للوقوف على ظروف وملابسات مقتله.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالغربية من جهودها، لضبط شاب هارب، إثر قتله صديقه جراء مشادة كلامية بينهما تطورت إلى نشوب مشاجرة وقيامه بطعن صديقه عدة طعنات بسلاح أبيض بمنطقة الصاغة بدائرة قسم أول المحلة.

تلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالي تفيد بمصرع شاب في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمنطقة الصاغة بدائرة قسم أول المحلة.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية إلى محل البلاغ وتبين مصرع "كريم ياسر سماحة" مقيم بالرجبي متأثرًا بإصابته بجرح نافذ في مشاجرة بالسلاح الأبيض على يد صديقه ويدعى "محمد.ف" لخلافات بينهما بدأت بمشادة كلامية وانتهت بطعنه عدة طعنات بسلاح أبيض على إثرها أودت بحياته، وفر هاربًا.

وبالتحقيق تبين أن السبب وراء المشاجرة خلافات سابقة بينهما، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المحلة العام وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بسرعة ضبط المتهم الهارب والسلاح المستخدم مع انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثمان.

حريق هائل في مطعم شهير بالمحلة.. و3 سيارات إطفاء للسيطرة عليه (صور)

تابع مواقعنا