الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس نادي الترسانة يعقد جلسة مع اللاعبين والجهاز الفني عقب الخسارة أمام بتروجيت

رئيس نادي الترسانة
رياضة
رئيس نادي الترسانة
الجمعة 19/مارس/2021 - 05:38 م

قال طارق حسنين رئيس مجلس إدارة نادي الترسانة، إن هناك جلسة تجمعنا مع الجهاز الفني واللاعبين غدا، لدعم الفريق كوحدة واحدة خلال المرحلة المقبلة عقب الخسارة أمام بتروجيت.

وأضاف حسنين في تصريحات تلفزيونية، أن الخسارة أمام فريق بتروجيت لن تهز ثقتنا باللاعبين، ومازال المشوار طويلًا في مسابقة الدوري وصاحب النفس الأطول سيحصد بطاقة الصعود إلى الدوري الممتاز.

وأردف رئيس مجلس إدارة نادي الترسانة، أن فريق بتروجيت فريق كرة قدم حقيقي، وله خبرات بقيادة فنية للكابتن ربيع ياسين، والخسارة شيء وارد في كرة القدم والأخطاء الدفاعية ستعالج في القادم بقيادة علاء نوح المدير الفني للفريق.

وفاة رضا حميدة نجم الترسانة والزمالك والمقاولون العرب الأسبق

 

وسقط متصدر المجموعة الثانية القاهرة والقناة فريق الترسانة على ملعب حسن الشاذلي أمام بتروجيت بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة للمجموعة بدوري الممتاز ب.


وأردف المدير الفني لفريق بتروجيت، أن المكان الطبيعي لفريق بتروجيت في الدوري الممتاز، القسم الثاني يحتاج عمل كثير مقارنة بالدوري الممتاز، والدوري ما زال في الملعب والخطوط متساوية رغم فارق النقط.


واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت أن يفوز على نظيره الترسانة بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر للمجموعة الثانية القاهرة والقناة بدوري الممتاز ب.

تابع مواقعنا