الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غضب في الإسماعيلية بسبب إبراهيم عثمان.. والجماهير لشقيقه: "ادفع وحاسب أخوك"

الإسماعيلي
رياضة
الإسماعيلي
الجمعة 19/مارس/2021 - 06:03 م

حالة من الغضب سيطرت على الشارع الإسماعيلاوي، بعد تهرب إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي من التوقيع على العقود الخاصة بانتقال إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة لتولي المسؤولية الفنية للإسماعيلي، وأيضا الشيكات البنكية الخاصة بقيمة الصفقة سواء مستحقات نادي مصر المقاصة أو مقدم تعاقد إيهاب جلال.

ووجهت جماهير الإسماعيلي اتهامًا إلى عثمان بالتعنت ضد اللجنة الفنية، ومحاولة إحراجهم على حساب الإسماعيلي، وموقفه الحرج مؤخرًا.

وطالب بعض الجماهير شقيق رئيس النادي أحمد عثمان المشرف العام على الكرة بنادي الإسماعيلي، بدفع المبالغ الخاصة بالصفقة من ماله الخاص، تحسبًا لضياعها، ولعدم إهدار الوقت، ثم محاسبة شقيقه فيما بعد، مؤكدين على ضرورة تحمله نتائج ما يفسده إبراهيم عثمان.

ومن المقرر أن يتحمل الإسماعيلي قيمة انتقال إيهاب جلال، وفقًا للمبلغ المحدد من قبل مسؤولي مصر المقاصة 2 مليون جنيه، حيث يلاقي اسم المدير الفني قبولًا كبيرًا لدى جماهير الإسماعيلي التي طالبت بضرورة التعاقد معه أكثر من مرة.

يذكر أن إبراهيم عثمان رئيس الإسماعيلي أغلق هاتفه، وتهرب من التوقيع على الشيكات البنكية الخاصة بمستحقات مصر المقاصة وإيهاب جلال، الخاصة بالحصول على خدمات المدرب.

وعلم "القاهرة 24" أن إبراهيم عثمان غاضب بشكل كبير، بعد نجاح اللجنة الفنية في إقناع مسؤولي مصر المقاصة بالتنازل عن خدمات إيهاب جلال، وهو ما جعله يحاول تعطيل الأمر نكاية في اللجنة الفنية وفي محاولة لإحراجهم أمام الجماهير ومسؤولي الفريق الفيومي.

وأكد مصدر بالإسماعيلي، أن أحمد عثمان المشرف العام على الكرة غاضب جدًا من شقيقه، واتهمه بمحاولة هدم كل شيء والإساءة إلى اسم عائلة عثمان، الذي أصبح مرتبطًا بوضع الفريق خلال الفترة الحالية، وطلب منه الابتعاد تمامًا عن المشهد وعدم التدخل في عمل اللجنة بأي شكل من الأشكال حتى يستطيع إنقاذ ما تبقى، وهو الأمر الذي دفع إبراهيم عثمان لإغلاق هاتفه والتمادي في العند والتعنت تجاه اللجنة الفنية.

ووافق مسؤولو اللجنة الفنية بالإسماعيلي على استقالة البوسني دراجان يوفيتش، المدير الفني للفريق، وذلك خلال الجلسة التي جمعت المدرب بمسؤولي الدراويش بالقاهرة، عصر أمس الخميس، بعد طلب المدير الفني إنهاء التعاقد بشكل ودي مؤكدًا أن سوء الحظ يلازمه بشكل كبير.

تابع مواقعنا