الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قفشة يفوز بجائزة أفضل لاعب بالجولة الرابعة بدوري الأبطال

قفشة
رياضة
قفشة
الجمعة 19/مارس/2021 - 08:02 م

حصل محمد مجدي قفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب تألقه أمام فيتا كلوب الكونغولي، في اللقاء الأخير، الذي انتهاء بفوز الفريق الأحمر.

وحقق النادي الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره فيتا كلوب، بثلاث أهداف دون رد، في المباراة التي جعتهما على ملعب الشهداء بالكونغو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ونشر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو لمحمد مجدي قفشة، وعلق قائلًا: "لاعب الأسبوع، للمرة الثانية على التوالي، يفوز قفشة، بالتصويت، قدم إداء متميز مع الأهلي، خلال مواجهة فيتا كلوب، وسجل هدف".

https://twitter.com/CAFCLCC/status/1372963578584526853?s=20

يذكر أن فريق الأهلي حصل علي راحة لمدة خمسة أيام بقرار من الجهاز الفني بقيادة الجنوب افريقي بيتسو موسيماني بعد عودة البعثة من الكونغو في الساعات الأولي من صباح "الأربعاء" الماضي عقب الفوز الكبير علي فيتا كلوب بثلاثية نظيفة بأقدام كل من محمد شريف ومحمد مجدي "قفشة" وطاهر محمد طاهر ليقفز الأهلي للمركز الثاني في مجموعته الأولي برصيد 7 نقاط وخلف فريق سيمبا بطل تنزانيا المتصدر بـ10 نقاط حتي الان بعد فوزه الأخير علي المريخ السوداني بثلاثية دون مقابل.

بدر بانون وأجايي يعودان إلى القاهرة الأحد استعدادًا لمواجهة المريخ

تابع مواقعنا