الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علا رشدي تنشر كواليس أغنية "أنا عايزة هدنة" تزامنًا مع عيد الأم

علا رشدي
فن
علا رشدي
الجمعة 19/مارس/2021 - 08:42 م

شاركت الفنانة علا رشدي متابعيها كواليس تصوير أغنيتها “أنا عايزة هدنة”، وذلك تزامنًا مع اقتراب مناسبة عيد الأم.

يذكر أن أغنية "أنا عايزة هدنة" طرحتها الفنانة علا رشدي في عيد الأم منذ عامين، وحققت نجاحًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب اختلافها عن الأغاني التقليدية المعتادة، واستعراضها للهدية الوحيدة، التي ترغب فيها كل الأمهات وهي هدنة فقط.

علا رشدي

ويعد آخر ظهور لعلا رشدي كان في برنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي على قناة "on tv"  بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وقالت رشدي: “اليوم العالمي للمرأة بالنسبة لي هو أننا كسيدات يمكن أن نقوم بأي شيء نريده فلدينا القوة والإرادة والمثابرة والإيمان، ولدينا أمثلة قوية جدًّا لسيدات غيروا التاريخ بداية من الملكة حتشبسوت، أم كلثوم، هدى شعراوي، عزيزة أمير أول صانعة أفلام وممثلة، عندنا نماذج كثيرة يمكن أن تبث الحماس في أي امرأة وتجعل لدينا يقين أننا نستطيع تحقيق ما نريده في أي مجال نرغب فيه، نحن كسيدات لسنا نصف المجتمع أو 80% فقط منه بل نحن من ننجب المجتمع فيمكننا تغييره”.

كما طرحت علا رشدي الجزء الأول من برنامجها “وجهة مظر” على قناتها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وحقق نجاحًا كبيرًا، وحصدت ما يقرب من 7 مليون مشاهدة على “فيسبوك”، و10 مليون على “يوتيوب”.

تابع مواقعنا