الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"يويفا" يفتح تحقيقًا في اتهام رينجرز لفريق "سلافيا براج" بالعنصرية

ويفا
رياضة
ويفا
الجمعة 19/مارس/2021 - 10:12 م

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، عن فتح تحقيق للوصول لنتيجة حول اتهام رينجرز لفريق سلافيا براج بالعنصرية، بعد المباراة التي أقيمت بينهم بالأمس في بطولة الدوري الأوروبي.

وكتب الاتحاد الأوروبي بيانًا عبر الموقع الرسمي، وجاء كالتالي: "بخصوص الحادث الذي وقع في النفق بعد نهاية المباراة، نعلن عن فتح تحقيق في ذلك الحدث وحول المباراة بالكامل، وفقا للمادة 31 من اللوائح الانضباطية لليويفا، سيجري مفتش للأخلاقيات تحقيقًا بشأن الحوادث التي وقعت للوصول للنتائج الأخيرة للأحداث".

كان رينجرز قد خسر أمام ضيفه سلافيا براج، بهدفين نظيفين في إياب دور ال 16 من بطولة الدوري الأوروبي، ليتأهل سلافيا براج بعد تفوقه بمجموع المبارتين بهدفين نظيفين.

وخرج جلين كامارا لاعب وسط رينجرز، عقب المباراة ليكشف تعرضه لفعل عنصري من مدافع سلافيا براج أوندري كوديلا، قبل أن يدعم كلامه ستيفن جيرارد مدرب فريق رينجرز، والذي أكد دعمه الكامل للاعب ومطالبته بفتح تحقيق في أمر الحادث العنصري حسب وصفه.

ومن جهة أخري أوقعت قرعة دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، التي أقيمت اليوم فريق سلافيا براج في مواجهة فريق أرسنال الإنجليزي، والتي سيقابل الفائز منهم الفائز من فريقي فياريال الإسباني ودينامو زغرب الكرواتي.

تابع مواقعنا