الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يتواصل مع الثلاثي المحترف حتى العودة للقاهرة

بن شرقي
رياضة
بن شرقي
الجمعة 19/مارس/2021 - 11:30 م

يتواصل الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، مع التونسي حمزة المثلوثي، والمغربيين أشرف بن شرقي وحميد أحداد، لاعبي الزمالك، وذلك تمهيدًا للانتظام في التدريبات خلال الأيام المقبلة.

ومن المقرر أن يعود ثلاثي الزمالك إلى القاهرة، وفقا لظروف الطيران، خاصة أنه لا يوجد طيران مباشر ما بين المغرب والقاهرة، حيث سيتم التواصل مع الثنائي المغربي للعودة وفقا للترانزيت لهما.

كان المثلوثي وبن شرقي وأحداد قد حصلوا على راحة عقب لقاء الترجي التونسي الأخير بدوري أبطال إفريقيا، لزيارة أسرهم في بلادهم.

ومن جانبه، يجتمع الفرنسي كارتيرون المدير الفني بجهازه المعاون غدًا السبت على هامش المران الأول، عقب نهاية فترة الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة ثلاثة أيام عقب مواجهة الترجي التونسي الأخيرة.

ويحدد كارتيرون في اجتماعه بالجهاز المعاون برنامج الفريق خلال فترة توقف الدوري الحالية، سواء بإقامة مباريات ودية من عدمها استعدادًا لاستئناف مباريات دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى لاعبو الزمالك، لمصالحة الجماهير البيضاء، خلال مباراة مولودية الجزائر، بعد السقوط المخيب أمام الترجي التونسي، في المباراة الماضية، والتي انتهت بفوز الفريق التونسي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إبراهيم عبد الخالق: ندمت على قرار رحيلي من الزمالك.. وطارق حامد ليس مؤذي

تابع مواقعنا