السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أحدث ظهور لـ"جيهان فاضل".. تبيع الألبان في سوبر ماركت بكندا (صور)

جيهان فاضل سوبر ماركت
فن
جيهان فاضل سوبر ماركت
الجمعة 19/مارس/2021 - 11:24 م

أثارت الفنانة جيهان فاضل الجدل خلال الأيام الماضية، بعد انتشار العديد من الأنباء التي تفيد هجرتها لكندا برفقة أبنائها الثلاثة، وعملها كبائعة في أحد المتاجر الغذائية، لكي تعول أسرتها الصغيرة.

جيهان فاضل في كندا

وتدوال صورة للفنانة جيهان فاضل من داخل المتجر أثناء بيعها في أحد الأقسام الخاصة بمنتجات الألبان، في متجر يحمل اسم “طيبة”، ويقع تحديدًا في مدينة كالغاري بمقاطعة ألبرتا، وتشير الصورة إلى حرصها على عدم الإصابة بفيروس كورونا، مرتديةً الكمامة والقفازات الطبية.

جيهان فاضل

واختارت جيهان فاضل الابتعاد عن الشهرة والأضواء منذ عدة سنوات، وخاصةً بعد عام 2015، حيث إن آخر عمل لها كان مسلسل “تحت السيطرة” بطولة الفنانة نيللي كريم وظافر العابدين وهاني عادل.

سوبر ماركت طيبة

ولا يعلم عنها الدكتور الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أي معلومة في الوقت الحالي، مشيرًا إلى أنه لا يوجد لها مشاكل مع النقابة، وأن سفرها جاء بمحض إرادتها وفقًا لما صرح به خلال مداخلة تليفونية ببرنامج “مساء دي إم سي” مع الإعلامي رامي رضوان.

وبدأت جيهان فاضل مشوارها الفني بالمسرح الجامعي، واكتشفها المخرج خيري بشارة، بفيلم “آيس كريم في جليم” عام 1992 مع الفنان عمرو دياب، واستمر مشوارها حتى عام 2015، وتزوجت من مصمم الأزياء عمرو حمدي، أنجبت منه ثلاثة أبناء يدعون عالية وزياد وأدهم.

جيهان فاضل وأبنائها الثلاثة
أبناء جيهان فاضل
جيهان فاضل وأبنائها الثلاثة
جيهان فاضل وأبنائها الثلاثة

 

تابع مواقعنا