الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ويجز يمثل مصر والشرق الأوسط في اللعبة العالمية

ويجز يقتحم لعبة "ببجي" بـ"كاراكتر مخصوص ليه" وأغنية جديدة

ويجز
فن
ويجز
الجمعة 19/مارس/2021 - 11:47 م

يخطو مغني الراب ويجز نحو العالمية من الباب الكبير بعد اختياره رسميًا، ليمثل الوسط الفني في مصر والشرق الأوسط في احتفالية لعبة “ببجي PUBG" العالمية، التي تحتفل بعيد ميلادها الثالث مساء الأحد المقبل.

 

ويحفر ويجز اسمه وشكله بالمعنى الحرفي داخل عالم اللعبة العالمية الخاص، عبر تجسيد "كاراكتر" وشخصية جديدة خاصة به يكون متاحًا للاعبين رؤيتها عند مشاركتهم في عالم اللعبة ومعاركها، كما يستعد ويجز لإطلاق أجدد أعماله الغنائية المخصصة لـ"ببجي" ويتم ظهورها للاعبين داخلها بداية من الأحد المقبل، وتحمل اسم "حتتك بتتك"، وهي كلمة شعبية إسكندرانية أو "سيم شارع إسكندراني" معروف في اللغة الدارجة في شوارع إسكندرية.

ويمثل ويجز بهذه المشاركة الاستثنائية الوسط الموسيقي المصري والعربي بشكل عام في احتفالية عيد ميلاد اللعبة الأكثر شهرة عالميًا، ويشارك في نسختها العربية بشخصيته الحقيقية وصوته وأغانيه أمام الملايين من المشاركين فيها حول العالم.

ويجز يعد من أيقونات مجال الراب بشكله الجديد والعصري في مصر، وأحد مؤسسي لون "التراب ميوزيك" حاليًا، رغم قصر رحلته الغنائية التي لم تتجاوز الثلاث سنوات، إلا انه تمكن من التربع على عرش المجال بأغنياته الشهيرة "باظت خالص" و"دورك جاي"، وأصبح الواجهة الإعلانية لأشهر الماركات والشركات الدعائية في مصر والعالم العربي، وأطل مؤخرًا بأجدد كليباته "مش فير".

 

تابع مواقعنا